30 نوفمبر 2021 12:00 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بالأسماء.. التعليم تحدد للمدارس قائمة مشروعات قومية للتوعية بها في الطابور والامتحاناتالنائب علاء قريطم يطالب بتشديد الرقابة على الأسواق وإعادة تشغيل شركة ”كيما”لجنة برلمانية تستعرض إنشاء وحدة حقوق الإنسان بوزارة الهجرةكيف يمكن معرفة ما إذا كانت العدوى ”أوميكرون” أم ”دلتا”؟البيئة تستجيب لشكوى مواطني العيايدة بمنطقة الصف بالجيزة وتتخذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات| صورسفير البحرين في القاهرة يشارك في فعالية اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطينيمعهد الفلك: فصل الشتاء يبدأ 21 ديسمبر المقبل.. ويستمر 88 يومًاهيئة الدواء تناشد كبار السن والمرضى باستخدام أدوية مدرات البول بحذرالمنوفية: أبو حطب يقود حملة مسائية مكبرة لإزالة الإشغالات بشوارع مدينة سرس الليانمدير تعليم المنوفية يحضر الاجتماع الشهري لمجلس أمناء مدينة الساداتالشباب والرياضة بالمنوفية تصدر بيانًا عن أزمة مركز شباب الباجور ” لإزالة الخلط”تحرير 2698 مخالفة لسيارات لعدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة
منوعات

بحيلة ماكرة سيدة تثبت خيانة زوجها

النهار

وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن شابة بالغة من العمر 25 عاما، قامت بتصوير مقطع فيديو لزوجها أثناء كشفه لخيانتها عن طريق حيلة ماكرة قامت بها ، لإيقاع زوجها في الفخ وإثبات خيانته لها .

وقالت الشابة ، إنها كانت تشك منذ فترة أن زوجها يستغل حساباته على وسائل التواصل الإجتماعي في التواصل مع النساء، وذلك بسبب إنشغاله دائما بالرد على الرسائل التي لا تنتهي ، وعدم الإكتراث لوجودها في المنزل و هذا ليس من عاداته ، مما أكد لها خيانته لها .

فقامت السيدة بالإتفاق مع إحدى صديقاتها على مراسلته يوميا ، وإرسال صورة من حديثهم يوميا لإثبات خيانته حتى تطور الأمر، و طلبت منه أن يقابلها في فندق ما بعيدا عن المنزل، فقام بمغادرة المنزل وأرسل لزوجته رسالة يخبرها فيها بأنه سافر يزور شقيقه، ولكنها بالطبع كانت تعلم إلى أي مكان سيذهب .

واتفقت السيدة مع صديقتها أن تراسله حتى اللحظة التي يفتح فيها باب الغرفة، في الفندق وتفاجئ بزوجته حينما فتح باب الغرفة ، وأثبتت عليه خيانته وطالبته بالطلاق، ونشرت مقطع الفيديو الذي أثبتت فيه خيانته لها عبر حسابها لفضحه .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري