21 أبريل 2021 23:26 9 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بالفيديو.. مذيعة ”المحور” لريم البارودي: ”عندك إيه تتحسدي عليه”.. والفنانة: ”جمال ودلع”الإثنين المقبل.. مجلس النواب يناقش تعديل قانوني صندوق تحيا مصر والكهرباءالسفير المعلمي يسلم مليون دولار مساهمة السعودية للآلية الدولية المحايدة ‏والمستقلة المعنية بسورياإبراهيم سعيد يُعلِق عبر تويتر: ”محمد شريف أحسن مهاجم في مصر”شريف منير في برنامج التاسعة مساء .. صلاح جاهين ساعدني في بداية مشواري الفني تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالزمالكالمرأة الريفية ودورها في التنمية في ندوة  للمركز الاعلامي بشبين  الكوم بالمنوفية ”بحر البقر” تودع الطفلة ياسمين ضحية انقلاب سيارة عمال اليومية في الشرقية.”قصر النيل”.. قصة حب بين أحمد مجدي ودينا الشربيني تدق أبوابورقة ضغط جديدة من خالد الصاوي على ياسمين عبد العزيز.. ”اللي ملوش كبير الحلقة 9”رئيس الحركة الوطنية : نصر العاشر من رمضان يوماً مشهوداً في تاريخ العسكرية المصرية جامعة طنطا تستعد للمشاركة في ملتقى مصر الحضارة بجامعة أسيوط
منوعات

بحيلة ماكرة سيدة تثبت خيانة زوجها

النهار

وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن شابة بالغة من العمر 25 عاما، قامت بتصوير مقطع فيديو لزوجها أثناء كشفه لخيانتها عن طريق حيلة ماكرة قامت بها ، لإيقاع زوجها في الفخ وإثبات خيانته لها .

وقالت الشابة ، إنها كانت تشك منذ فترة أن زوجها يستغل حساباته على وسائل التواصل الإجتماعي في التواصل مع النساء، وذلك بسبب إنشغاله دائما بالرد على الرسائل التي لا تنتهي ، وعدم الإكتراث لوجودها في المنزل و هذا ليس من عاداته ، مما أكد لها خيانته لها .

فقامت السيدة بالإتفاق مع إحدى صديقاتها على مراسلته يوميا ، وإرسال صورة من حديثهم يوميا لإثبات خيانته حتى تطور الأمر، و طلبت منه أن يقابلها في فندق ما بعيدا عن المنزل، فقام بمغادرة المنزل وأرسل لزوجته رسالة يخبرها فيها بأنه سافر يزور شقيقه، ولكنها بالطبع كانت تعلم إلى أي مكان سيذهب .

واتفقت السيدة مع صديقتها أن تراسله حتى اللحظة التي يفتح فيها باب الغرفة، في الفندق وتفاجئ بزوجته حينما فتح باب الغرفة ، وأثبتت عليه خيانته وطالبته بالطلاق، ونشرت مقطع الفيديو الذي أثبتت فيه خيانته لها عبر حسابها لفضحه .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري