21 أبريل 2021 23:26 9 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بالفيديو.. مذيعة ”المحور” لريم البارودي: ”عندك إيه تتحسدي عليه”.. والفنانة: ”جمال ودلع”الإثنين المقبل.. مجلس النواب يناقش تعديل قانوني صندوق تحيا مصر والكهرباءالسفير المعلمي يسلم مليون دولار مساهمة السعودية للآلية الدولية المحايدة ‏والمستقلة المعنية بسورياإبراهيم سعيد يُعلِق عبر تويتر: ”محمد شريف أحسن مهاجم في مصر”شريف منير في برنامج التاسعة مساء .. صلاح جاهين ساعدني في بداية مشواري الفني تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالزمالكالمرأة الريفية ودورها في التنمية في ندوة  للمركز الاعلامي بشبين  الكوم بالمنوفية ”بحر البقر” تودع الطفلة ياسمين ضحية انقلاب سيارة عمال اليومية في الشرقية.”قصر النيل”.. قصة حب بين أحمد مجدي ودينا الشربيني تدق أبوابورقة ضغط جديدة من خالد الصاوي على ياسمين عبد العزيز.. ”اللي ملوش كبير الحلقة 9”رئيس الحركة الوطنية : نصر العاشر من رمضان يوماً مشهوداً في تاريخ العسكرية المصرية جامعة طنطا تستعد للمشاركة في ملتقى مصر الحضارة بجامعة أسيوط
عربي ودولي

افتتاح أول دار عرض سينمائي في منطقة حائل بالسعودية

النهار

نقلت وكالة الأنباء السعودية عن الهيئة أن دار السينما التي دُشِنت في مجمع ستريب مول تضم 10 شاشات و1309 مقاعد، ليصل عدد الدور في أنحاء المملكة إلى 33 دارًا و342 شاشةً و35000 مقعد.

وأشارت إلى أنها تسعى للوصول إلى صناعة سينما سعودية قادرة على المنافسة العالمية لتصبح رافداً استراتيجياً من روافد الاقتصاد الوطني من خلال تهيئة البيئة الاستثمارية لتمكين الشركات الإعلامية الوطنية وجذب الاستثمارات الأجنبية، مؤكدة التزامها بالتطوير المستمر للوصول إلى ما تصبو إليه رؤية المملكة 2030 بتوفير خيارات ترفيه متعددة للمواطن والمقيم، وزيادة الإنفاق السنوي على النشاطات الترفيهية، بما يسهم في تحفيز النمو والتنوع الاقتصادي واستحداث آلاف الوظائف للشباب.

ودعت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وتطبيق التعليمات الصحية حرصًا على سلامة العاملين والزوّار، وللحد من انتشار فيروس كورونا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري