النهار
الخميس 20 يونيو 2024 03:06 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جنوب سيناء تشارك في مبادرة رئيس الجمهورية لزراعة ١٠٠ مليون شجرة الصحة: فرق لتواصل المجتمعي قدمت خدمات التوعية الصحية ل 81 ألف مواطن خلال عيد الأضحى المبارك التعليم العالي: تنظيم زيارة للطلاب الوافدين لمستشفى سرطان الأطفال 57357 محافظة القاهرة: نجاح الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ الخطة تلبية إحتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك الزراعة: تتابع الصادرات والواردات الزراعية في ميناء دمياط و”موسى” في زيارة مفاجئة لإدارة الحجر الزراعي بالميناء وزير الزراعة يتابع تجربة زراعة الجوجوبا في غرب المنيا ويوجه بقياس نتائجها باستمرار رفع 1100 طن قمامة خلال حملة مكثفة للنظافة في كفر الشيخ الأولمبية المصرية : محمد صلاح سيحمل على مصر حال تواجده في أولمبياد باريس كان عايز يصلح التليفون..قرارت هامة من جهات التحقيق في مصرع طالب شنقا بأوسيم محمد فضل: الشحات أخطأ والشيبي مظلوم.. والأزمة دخلت في العند ”ولاد رزق 3” يتصدر.. إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى 2024 فيلم ”اللعب مع العيال” يقترب من 16 مليون جنيه في السينمات المختلفة

أهم الأخبار

الأرصاد تتوقع انخفاض كبير في درجات الحرارة الـ72 ساعة المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس خلال الـ72 ساعة، في الفترة من الخميس الموافق 8 أبريل حتى السبت الموافق 10 أبريل، لافتة إلى مرور البلاد بموجة من اضطرابات الطقس تنخفض فيها درجات الحرارة.

وأشارت هيئة الأرصاد في بيان لها، إلى أنّ طقس غد الخميس يكون لطيف نهارًا على السواحل الشرقية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، حارًا على جنوب الصعيد، باردا ليلاً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب الصعيد.

وبداية من يوم الجمعة فتنخفض درجات الحرارة، ليكون الطقس معتدل على القاهرة والوجه البحري، وجنوب سيناء حتى شمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد.