6 مايو 2021 15:35 24 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بسبب العنصرية ضد نابي كيتا.. ليفربول يرد: سنقاضي من فعل ذلك

النهار

أدان نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، العنصرية التي تعرض لها لاعبه الغيني نابي كيتا، متوسط ميدان الفريق، عقب نهاية مباراة الريدز أمام ريال مدريد الإسباني، التي انتهت لصالح الفريق الملكي بنتيجة 3-1، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الشامبيونزليج للموسم الحالي 2020-2021.

وبعد تقديمه لأداء سيئ للغاية مع أمام ريال مدريد، تعرض نابي كيتيا، لاعب ليفربول، للإساءة العنصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، الأمر الذي جعل نادي ليفربول يرد، ونشر بيانا رسميا يدين فيه حالة العنصرية، ويعلن دعمه الكامل للاعب.

وقال ليفربول في البيان الرسمي حول العنصرية التي تعرض لها نابي كيتا: «نحن كنادي ليفربول ندين أي شكل من أشكال التمييز العنصري ونواصل العمل مع شركائنا في مبادرة Red Together من أجل ردع ذلك الأمر».

وأضاف بيان النادي الإنجليزي: سنقوم بتقديم كل الدعم الذي يحتاجه لاعبونا وسنتواصل كذلك مع المسؤولين لمحاولة مقاضاة من قام بذلك العمل المُقيت.

وتابع البيان: نعلم بأن ذلك لن يكون كافيًا حتى يتم اتخاذ إجراءات أخرى من قبل وسائل التواصل الاجتماعي، لا يمكننا السماح باستمرار الوضع الحالي وعلينا التأكد من ذلك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري