21 أبريل 2021 22:37 9 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”قصر النيل”.. قصة حب بين أحمد مجدي ودينا الشربيني تدق أبوابورقة ضغط جديدة من خالد الصاوي على ياسمين عبد العزيز.. ”اللي ملوش كبير الحلقة 9”رئيس الحركة الوطنية : نصر العاشر من رمضان يوماً مشهوداً في تاريخ العسكرية المصرية جامعة طنطا تستعد للمشاركة في ملتقى مصر الحضارة بجامعة أسيوطمحافظ كفر الشيخ وسيف الوزيري يفتتحان فرع سيتي كلوب كفر الشيخ جزئياً بيان عاجل من الشرطة السعودية لمخالفي الحجر الصحي بسبب كورونامحافظ الشرقية يُتابع أعمال تنفيذ المحور المروري الجديد بمدينة الزقازيقوكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد تجهيز مراكز جديدة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بالمحافظةوكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد تجهيز مراكز جديدة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بالمحافظةميناء دمياط يتعامل مع 27 سفينة متنوعةوكيل وزارة الصحة بدمياط يتفقد وحدة طب الأسرة والعلاج الطبيعي بالزرقا”تنسيقية الشباب” تستكمل برنامج ”نواب بتفيد نواب” لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ 
اقتصاد

اصدار عملة ورقية جديدة بالإمارت

النهار

ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اليوم الأربعاء، أن مجلس إدارة مصرف الإمارات المركزي، وافق على الإصدار الثالث والجديد للعملة الورقية، بما يتناسب مع استعدادات الدولة "لعام الخمسين".

تعتزم السلطات المصرفية في دولة الإمارات إصدار عملة ورقية جديدة، وذلك في إطار استعدادات الدولة للذكرى الخمسين لتأسيسها

 

 

وأوضحت الوكالة أن الإصدار الجديد من العملة يتميز باحتوائه على أحدث العلامات الأمنية في طباعة العملات الورقية، وفق معايير عالمية.


جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس إدارة المصرف، الذي تراسه اليوم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة مصرف الإمارات المركزي، في قصر الوطن.


وحضر الاجتماع عبدالرحمن صالح آل صالح، نائب رئيس مجلس الإدارة، ومحافظ المصرف المركزي وجميع أعضاء المجلس.


وتم خلال الاجتماع استعراض الموضوعات المدرجـة على جدول الأعمال، وأبرزها مذكرة مقدمة من دائرة الرقابة على البنوك، تضمنت مقترحات بشأن الأنشطة المالية والسياسات الخاصة بترخيص المؤسسات المالية، إضافة إلى مذكرة حول إجراءات الإنفاذ المتخذة ضد المنشآت المخالفة لتعليمات وأنظمة المصرف المركزي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري