16 مايو 2021 13:20 4 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الاتحاد الأوروبي : يعلن عن اجتماع لوزراء خارجيتة لبحث مستجدات التصعيد العسكري بين الفلسطينيين والإسرائيليينتمديد الحجر الصحي فى العاصمة الهندية نيودلهي إلى 24 مايواستراليا مستمرة بأغلاق الحدود مع بقية العالماختيار مشروع لوزارة الاتصالات لتحقيق الأمن الغذائي بالتكنولوجيا ضمن أفضل 5 مشروعات في مسابقة عالميةوزير الخارجية الصيني :الأمم المتحدة قادرة عل ضمان السلام والاستقرار في أفغانستانانتهاء مدة الثلاثة أيام لوقف إطلاق النار فى أفغانستانوزير التنمية المحلية : فسخ التعاقد مع سائق بقرية أبوغالب وإيقاف مشرف النظافة عن العمل ٣ شهور”الإسكان”: رصد وإزالة مخالفة بناء في المهد بمدينة بدر..واستمرار حملات رفع الإشغالات بـ”الشروق”جثث عائلات بأكملها وصلت مستشفى الشفاء بقطاع غزةالهند : زيادة أقل في عدد الإصابات اليومية بكوروناالطيران الحربي الإسرائيلي استهداف مقري وزارتي العمل والتنمية الاجتماعية في غزة وتدميرهماانتحار فتاة شنقا في قنا          
أهم الأخبار

السيسى: نهر النيل من عند ربنا.. واللى عمله ربنا مش هيغيره البشر

النهار

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، رسالة إلى إثيوبيا بضرورة التعاون فى ملف سد النهضة، قائلا: "التعاون أفضل ونجرى مع بعضنا للتنمية.. أنا لمست خلال السنوات الماضية فى الأشقاء بأثيوبيا الشعور بعدم الراحة.. أنا بتكلم عن الرأى العام.. طب ليه؟.. احنا كلنا مع بعض ولازم نتعاون مع بعض فى مفاوضات سد النهضة والقضية عادلة".

وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته في افتتاح مجمع الوثائق المؤمنة والذكية:؛ "نهر النيل ده موضوع ربنا سبحانه وتعالى.. هو اللى بيعمله ومجرى المياه من عند ربنا.. وأنها توصل إلى مصر من عند ربنا.. ومصر لو كانت على ارتفاع مكنتش المياه هتدخلها.. واللى عمله ربنا مش هيغيره البشر".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري