الخميس 25 أبريل 2024 12:53 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

تقارير ومتابعات

بالأرقام - ماذا قدم أفضل لاعب في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا


حصل الزامبي كلاتوس شاما لاعب فريق سيمبا التنزاني على جائزة الأفضل في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

يأتي ذلك بعد أداء اللاعب المميز خلال فوز سيمبا على فيتا كلوب برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

اللاعب نجح في تسجيل هدفين خلال مباراة فيتا كلوب ليساهم في فوز سيمبا برباعية، هذا فضلا عن صناعته لثلاث فرص محققة على مرمى فيتا كلوب خلال المباراة الأمر الذي يعكس تأثيره الهجومي.

استطاع اللاعب الزامبي القيام بثلاث مراوغات ناجحة خلال المباراة أكثر من أي لاعب آخر في سيمبا.

يأتي ذلك فضلا عن استخلاصه الكرة ثلاث مرات، ليحصد جائزة الأفضل في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ويستعد فريق سيمبا لمواجهة الأهلي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.