21 أبريل 2021 21:33 9 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
«الأعلى للإعلام» يحفظ الشكاوى المقدمة ضد «الطاووس»عاجل.. المحكمة الأوروبية تحذف اسم عائشة القذافي من قائمة عقوباتهاإحالة قتلة الطفلة” أروى” لفضيلة المفتيخلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم.. وزيرة الصحة تستعرض آخر مستجدات ”كورونا” وتؤكد: معدل الإصابات الأسبوعى يسجل ارتفاعاً ملحوظاًرئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقيتين لتصنيع لقاح ”سينوفاك” الصيني في مصرمدبولى يوجه بالغلق الفورى للمنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية حال تكرارهارئيسة البنك الأوروبى لإعادة الإعمار: مؤشر الاقتصاد المصرى قصة نجاح يحتذى بهاالرئيس السيسى: البنك الأوروبى لإعادة الإعمار شريك نجاح لعملية التنمية فى مصرمدبولى يشهد توقيع اتفاقيتين لتصنيع لقاح ”سينوفاك” الصينى فى مصررئيس الكونجرس اليهودى العالمى يثمن جهود مصر فى التصدي لخطر الإرهابالرئيس السيسى يؤكد أهمية العمل لاستئناف المفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليينالرئيس السيسى: العلاقات مع الولايات المتحدة تمثل أهمية بالغة فى ظل أزمات المنطقة
أهم الأخبار

السيسى: الشهادة الصادرة من مجمع الوثائق مؤمنة بنسبة 99.9%

النهار

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الشهادات والوثائق التى تصدر من مجمع الخدمات يصعب ويستحيل تزويرها، بالإضافة إلى الجهد الذى تقوم به الدولة فى الحكومة الذكية بالعاصمة الإدارية، معلقا: "شوفوا نتيجة الدولة المصرية عندما نمارس هذا العمل بالطريقة دي"..مش بس منع الفساد لا.. حوكمة إجراءتنا".

وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال افتتاح مجمع الخدمات الذكية، بالعاصمة الإدارية، مش القضية فقط لوزارة المالية إنه يواجه التهرب الضريبي وياخد مستحقاته لا ..عاوزين نثق في أنفسنا"..مجمع الوثائق هيضيف لبنة جيدة في إن إحنا نبقا واثقين في انفسنا.. ما دام الشهادة طلعت من المركز يبقا خلاص بنسبة 99.9 %".

وأكمل الرئيس: "لما نيجي نقول النهاردة ان الشهادة الموجودة مع الطلبة في مراحل التعليم المختلفة ورسائل الدكتوراة كل واحد معاه وثيقة يصعب تزويرها"، مؤكدا أن الهدف من ذلك هو "حوكمة الإجراءات" مش بس منع الفساد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري