21 أبريل 2021 23:07 9 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الإثنين المقبل.. مجلس النواب يناقش تعديل قانوني صندوق تحيا مصر والكهرباءالسفير المعلمي يسلم مليون دولار مساهمة السعودية للآلية الدولية المحايدة ‏والمستقلة المعنية بسورياإبراهيم سعيد يُعلِق عبر تويتر: ”محمد شريف أحسن مهاجم في مصر”شريف منير في برنامج التاسعة مساء .. صلاح جاهين ساعدني في بداية مشواري الفني تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالزمالكالمرأة الريفية ودورها في التنمية في ندوة  للمركز الاعلامي بشبين  الكوم بالمنوفية ”بحر البقر” تودع الطفلة ياسمين ضحية انقلاب سيارة عمال اليومية في الشرقية.”قصر النيل”.. قصة حب بين أحمد مجدي ودينا الشربيني تدق أبوابورقة ضغط جديدة من خالد الصاوي على ياسمين عبد العزيز.. ”اللي ملوش كبير الحلقة 9”رئيس الحركة الوطنية : نصر العاشر من رمضان يوماً مشهوداً في تاريخ العسكرية المصرية جامعة طنطا تستعد للمشاركة في ملتقى مصر الحضارة بجامعة أسيوطمحافظ كفر الشيخ وسيف الوزيري يفتتحان فرع سيتي كلوب كفر الشيخ جزئياً 
تقارير ومتابعات

بالفيديو.. مديرة خبراء نقل التكنولوجيا: مجمع الوثائق المؤمنة والذكية يفيد كافة قطاعات الدولة 

النهار

أكدت إيرينيا أوبيدينكو، مديرة خبراء نقل التكنولوجيا، أن مجمع الوثائق المؤمنة الذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم هو الاحدث في تصنيع وإصدار كافة الوثائق والمحررات، وسوف يستفيد منه كافة الجهات في الدولة المصرية من القطاع الحكومي والخاص.
وأضافت أوبيدينكو، خلال كلمتها المسجلة والتي تم عرضها في افتتاح مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، أن هذا المشروع سيساهم في الإسراع في التحول الرقمي وسوف يتمكن الشباب المصري من الخريجيين من مختلف التخصصات من الاستفادة من هذا المشروع، وذلك لما يمثله من أهمية فى توفير جهد ووقت ومال على المواطنين والهيئات الحكومية والخاصة.
واختتمت أوبيدينكو، بتقديم التهنئة للشعب المصري على موكب نقل المومياوات الملكية وهو ما يعتبر حدث عالمي أبهر الجميع ويؤكد على حضارة الدولة المصرية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري