13 يونيو 2021 16:33 3 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
قافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور التنمية (1)” لتقديم خدماتها إلى أهالي قرية كفر الترعةمحافظ الدقهلية يتفقد معدات المحطة الوسيطة المتحركة لمركز منية النصر لتجميع ونقل القمامةمبارك يستقبل وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد قبل الزيارة الميدانية لمعهد الكبد القومىالسعودية تدعو لتطوير قدرات الاعلام العربي لتحقيق تطلعات الأمة العربيةوزيرة الصحة تصل جنيف للقاء مسئولين دوليين وبحث التعاون مع المنظمات الأمميةحمدوك: لا مفر من اتفاق قانوني ملزم حول ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبيوزير البترول: بدء تشغيل مجمع إنتاج السولار نهاية 2023 باستثمارات 2.9 مليار دولاربالصور .. محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف الحملات على المرافق وأعمال الرش لمقاومة البعوض بمدينة مصيف بلطيم والعمل على راحة المصطافينالرئيس السيسى يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةفيديو.. صراخ وشتائم في الكنيست خلال التصويت على الحكومة الإسرائيلية الجديدةجهاز تنمية المشروعات بالبحر الأحمر ينظم لقاء مع حاجزى مصانع المدينة الصناعية بالغردقة للبدء فى تمويل المشروعات بالمجمع الصناعىالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يبحث مع سفير استراليا لدى جمهورية مصر العربية سبل دعم وتعزيز التعاون
حوادث

مطافئ مدينتي تسيطر على حريق بشقة ولا خسائر بشرية أو مادية

النهار

شب اليوم حريق محدود في الوحدة الخارجية لجهاز "تكييف" بإحدى الوحدات السكنية في مجموعة 112 بمنطقة عمارات B11 . وعلى الفور توجه رجال الحماية المدنية من وحدة إطفاء مدينتي إلى مكان الحادث، وتم إخماد الحريق في دقائق معدودة قبل امتداد الحريق إلى داخل الوحدة السكنية أو الوحدات المجاورة.

ولم يسفر الحادث عن أي خسائر بشرية أو تلفيات بالوحدة السكنية، عدا الوحدة الخارجية الخاصة بالتكييف "الكومبريسور" مصدر الحريق.

وتم الاتصال بمالكة الوحدة السكنية، حيث لم يكن متواجدا أي شخص بالوحدة محل البلاغ وقت وقوع الحادث، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري