24 يونيو 2021 05:39 14 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

في ليلة الصعاب.. مانشستر سيتي يحقق فوز صعب على دورتموند بهدفين لهدف

النهار

فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على نظيره بروسيا دورتموند الألماني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الاتحاد، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي كان مسيطرًا على أحداث النصف الأول من المباراة، لكن الفرص الخطيرة على المرميين غابت من الفريقين.

وفي الدقيقة 20، استطاع البلجيكي كيفن دي بروين في تسجيل الهدف الأول لـ مانشستر سيتي، بهجمة بدأها، ليمرر الكرة في اليسار لـ فودين، والذي أرسلها لدوره لرياض محرز في الجهة اليمنى، ليقوم اللاعب الجزائري بتمرير الكرة لـ دي بروين، والذي وضع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 30، احتسب حكم اللقاء، ضربة جزاء لمانشستر سيتي نتيجة خطأ على إيمري تشان، لكن تقنية الفيديو ألغت قراره لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتيزينز بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، تصدى مراون هيتز لتسديدة فودين الأرضية في الدقيقة 65 ببراعة.

وفي الدقيقة 76، راوغ كيفن دي بروين دفاعات بروسيا دورتموند، قبل أن يسدد تسديدة قوية، لكنها مرت بجوار مرمى بروسيا دورتموند.

وفي الدقيقة 84، مرر إيرلينج هالاند تمريرة رائعة لـ ماركو رويس، وضعته في موضع انفراد بمرمى إديرسون، ليسدد الكرة بباطن قدمه، مسكنًا إياها الشباك كهدف لبروسيا دورتموند

وفي الدقيقة 90، أحرز فيل فودين الهدف الثاني لمانشستر سيتي، بعد إرسال كيفن دي بروين لتمريرة رائعة لـ جندوجان، والذي أعادها بدوره لـ فودين، ليسكنها في الشباك، معلنًا انتصار فريقه.

وتقام مباراة الإياب يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر إبريل الجاري على ملعب سيجنال أدونا بارك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري