17 مايو 2021 17:52 5 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ضربة موجعة لـ رمضان صبحي فى بيراميدز.. تفاصيل3 غيابات مؤثرة لـ الزمالك فى مباراة طلائع الجيشالزمالك يزاحم الأهلى للتعاقد مع صفقة الموسمالسقا يرد على مها أحمد: العيش والملح عقد يا أختي العزيزةفرجانى ساسي يطلب راتبا يوميا خياليا من الزمالك لتجديد عقده .. إعرف القيمةكارتيرون يتبرأ من التعاقد مع حمزة المثلوثي.. طالع التفاصيلتقارير.. باريس سان جيرمان بدأ المفاوضات الأولية مع محمد صلاحصحة الشرقية: إعدام أكثر من طن ونصف أغذية فاسدة وغلق ٢٠ منشأة غذائية مخالفة بالحسينية وأولاد صقر والقناياتمحافظ المنوفية: يوجه بحصر كافة بؤر تجمعات القمامة ورفعها بمقلب بركة السبعبالصور.. إزالة 94 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وداخل الحيز العمراني بالفيومبالصور.. بروتوكول تعاون للتدريب والتعليم الطبي بين جامعتى «المنصورة» و«المنصورة الجديدة»الأجهزة التنفيذية تنتفض ضد المخالفين للإجراءات الإحترازية لتقليل فرصة إنتشار فيروس كورونا بالشرقية
رياضة

أسوان يتغلب على إنبي بهدف في الـ+90

النهار

حقق فريق أسوان الفوز على فريق إنبى، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ17 من عمر بطولة الدوري الممتاز، وأقيمت على ملعب أسوان، وانطلقت الخامسة عصر اليوم.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمود شبانة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد كرة عرضية متقنة من عمرو الحلواني بعد مباراة مثيرة بين الفريقين وبالتحديد خلال الشوط الثاني.

وشهد الشوط الثاني من المباراة سجالًا وشدًَا وجذبًا بين الفريقين، وكاد إنبي أن ينهي المباراة لصالحه بعد الاستحواذ الكبير على الكرة إلا أن أسوان فاجأه بهدف مباغت في الثواني الأخيرة.

ونجح أسوان في رفع رصيده إلى النقطة 20 في المركز الثاني عشر بعدما خاض 17 مباراة ونجح في الفوز بـ5 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 7 مباريات ونجح لاعبيه في تسجيل 11 هدفا فيما سكن مرماه 21 هدفا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري