23 يونيو 2021 17:21 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
إصابة 12 شخصا في حادث ميكروباص بطريق الغردقةرئيس جامعة الفيوم يسلم منحة التفوق للفائزين ببرنامج المنح الدراسية لمرحلتي الماجستير والدكتوراهالمعمل المركزى بمياه الفيوم يحصل على شهادة الايزو لمدة أربع سنواتصحة الدقهلية تخصص رقم 1440 لاستقبال الرسائل النصية بالمجان لمتابعة العزل المنزليتكثيف الرقابه على محطات مياه الشرب وجميع المآخذ وملاءمتها للاشتراطات الصحيه الدقهلية”تعليم البحيرة”: غياب 879 طالبا عن تجريبى الثانوية للمنازل والإعادةمصطفى عبد العزيز مستشارًا لرئيس الوفد للاتصال السياسي وإدارة الأزماتقرار جمهورى بتعيين عمرو الشربينى سفيرًا مفوضًا لدى حكومة دولة قطرالزمالك يخطط لضم ”غزال” الأهلى فى صفقة انتقال حرأبو الغيط :الليبيون وحدهم من يقودون العملية السياسية ولابد من اخراج القوات الأجنبية والمرتزقة بشكل عاجلبعد التشكيل الجديد.. اللجنة الاقتصادية ب”تنسيقيةالأحزاب” تعقد اجتماعها الأول بحضور ممثلين عن لجنة الصناعةالحج السعودية تعلن بدء المرحلة الثانية بعد تسجيل الأسماء لأداء الفريضة المقدسة
عربي ودولي

صحة المغرب: قرابة 5 مليون شخص تلقوا التلقيح بالجرعة الأولى ضد كورونا حتى الآن

النهار

أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الاثنين، أن حصيلة المصابين بكورونا ارتفعت إلى 498329، بعد تسجيل 132 إصابة جديدة خلال 24 ساعة الماضية، فيما بلغ العدد الإجمالي للأشخاص الذين استفادو من حملة التلقيح ​​4352033​​.

وكشفت الوزارة، عبر نشرتها المكتوبة، أنه تم تسجيل 7 حالة وفاة جديدة ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 8857، فيما سجلت 241 حالة شفاء جديدة ليصل العدد الإجمالي إلى 485162 حالة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

وكانت وزارة الصحة المغربية قد أعلنت عن بدء المرحلة الثانية من التلقيح ضد الفيروس منذ 23 فبراير الماضي للفئة العمرية من 60 إلى 64 سنة في إطار توسيع دائرة التلقيح.

يذكر أن المغرب كانت قد تسلمت 8.5 مليون جرعة من اللقاح ضد الفيروس منها 7 ملايين جرعة من لقاح استرازينكا المصنع في الهند ، 1.5 مليون جرعة من لقاح سينوفارم الصيني.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري