7 مايو 2021 20:47 25 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

قبل مواجهة الريال.. بعثة ليفربول تتجه إلى مدريد و على رأسهم صلاح

النهار

تتجه بعثة فريق ليفربول إلى العاصمة الإسبانية مدريد، قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق ريال مدريد، غدًا الثلاثاء، في إطار مباريات ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب «الفريدو دي ستيفانو» معقل النادي الملكي الإسباني.

وجاء على رأس لاعبي الريدز المتوجهين إلى إسبانيا اليوم، الجناح الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الموسم الجاري.

ولم يكن فريق ريال مدريد في أفضل حالاته في مراحل المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث فاز الفريق المدريدي بثلاث مباريات فقط من أصل ست مباريات في المجموعة الثانية ، لكنهم تمكنوا من حصد 10 نقاط ليحتلوا بهم الصدارة.

على جانب آخر، قدّم فريق ليفربول أفضل أداء هذا الموسم خارج ملعبه أمام أرسنال مساء السبت، حيث سجل ديوجو جوتا هدفين في الفوز بنتيجة 3-0 على ملعب الإمارات، هذه النتيجة نقلت الريدز إلى المركز الخامس، بفارق نقطتين فقط عن المراكز الأربعة الأولى، ويبدو أنهم عادوا إلى المسار الصحيح، وحققوا ثلاثة انتصارات متتالية في جميع المسابقات.

بينما خسرت كتيبة الألماني يورجن كلوب على أرضها أمام أتالانتا في مراحل المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكنه تمكن من التربع على عرش صدارة مجموعته، إذ حصد 13 نقطة من مبارياته الست أمام أتالانتا وأياكس وإف سي ميدتجيلاند.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري