13 يونيو 2021 16:52 3 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
شرشر ردا على تركي الحمد: اطمئن مصر لن تصبح «عزبة فارسية».. ولولا موقف جيشها لتغيرت خريطة المنطقة بايدن: علينا الاستعداد للتعامل مع احتمال ظهور أوبئة جديدة فى المستقبلوكيل الصحة بالشرقية :يقدم الشكر لفريق القسطرة القلبية بعد إنقاذ حاله مرضية بمستشفي الزقازيق العامضبط صاحب مخبز قام بملئ أجولة الدقيق بالرمال لإبهام رجال الضبط القضائي وتجميع ٢٠٠ كيلو دقيقمدير إدارة مواقف الفيوم يستقبل النائب محمد محمود لبحث بعض المشاكل والعمل علي حلهاكشف غموض مقتل شخص بمنشأة البكري بالفيومقافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور التنمية (1)” لتقديم خدماتها إلى أهالي قرية كفر الترعةمحافظ الدقهلية يتفقد معدات المحطة الوسيطة المتحركة لمركز منية النصر لتجميع ونقل القمامةمبارك يستقبل وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد قبل الزيارة الميدانية لمعهد الكبد القومىالسعودية تدعو لتطوير قدرات الاعلام العربي لتحقيق تطلعات الأمة العربيةوزيرة الصحة تصل جنيف للقاء مسئولين دوليين وبحث التعاون مع المنظمات الأمميةحمدوك: لا مفر من اتفاق قانوني ملزم حول ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبي
أهم الأخبار

السيسي يوجه بسرعة العلاج لحالة إنسانية على نفقة الدولة

النهار

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمواطن إسحاق غالى، 35 سنة، والمصاب بضمور عضلات وتضخم بالكبد، منذ 3 سنوات، حيث وجه الرئيس بعلاج الحالة على نفقة الدولة وتنفيذ كل متطلباته ومتابعته.

 

 

قال إسحاق أنه تردد على المستشفيات للعلاج لكنه كان يحصل على مسكنات فقط، موضحًا أن لديه 3 اطفال أحدهم عمره 5 سنوات، مولود بدون قرنية، ويحتاج إلى عملية جراحية لإنقاذه من عدم الرؤية.

تابع: "فقدت عملي بسبب المرض الذي أصابنى، ولا يوجد لدي مصدر رزق ثابت، وأبنائي في مراحل التعليم المختلفة، ولا أستطيع أن أدفع إيجار الشقة التي أقيم بها، وأحتاج للعلاج للعودة إلى العمل مرة أخرى وأوفر قوت يومي".

 

 

استطرد: "الحمد لله على استجابة الرئيس، لأني كنت عاوز أتعالج عشان أقدر اشتغل وليس لي إلا الله، مردفا «كان أملي في الله كبير أن يستجيب الرئيس لحالتى.

 

 

اختتم اسحاق "شكرًا للرئيس السيسي الأب الروحي لنا على ما فرحنا به، ويا رب دايما يفرح كل الشعب المصري بحق شهر رمضان المبارك".

5b50e46533805f8012ecb60eb354371f.jpg
5ef960135ad01797cb1b8bac71156735.jpg
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري