18 يونيو 2021 22:13 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أهم الأخبار

قطع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة و الجيزة

النهار

أعلنت الشركه القابضه لمياه الشرب والصرف الصحي، انقطاع المياه عن عدد من المناطق بمحافظتي القاهرة والجيزة غدا الثلاثاء، موضحة أن سبب انقطاع المياه بمناطق القاهرة تنفيذ أعمال تحويلات مواسير المياه المتعارضة مع أعمال كوبري السواح، بينما انقطاع الجيزة لتركيب محبس «قطر 800» على خط طرد محطة مياه الحوامدية المرشحة بطريق «مصر- أسيوط» الزراعي.

وأفادت شركة مياه الشرب بالقاهرة بانقطاع المياه عن مناطق «میدان روكسي - شارع المرغني - شارع سيد المرغني - ابراهيم اللقاني - نزيه خليفه» وضعف المياه عن «میدان صلاح الدين ومتفرعاته»، وذلك من الساعه الثامنه صباح الثلاثاء وحتی الساعة الثانيه ظهرا من نفس اليوم.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع لتنفيذ أعمال تحويلات مواسير المياه المتعارضة مع أعمال كوبري السواح والتي يستلزم تحويل مسار خط مياه قطر 1000 مليمتر بميدان السواح.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة إلى انقطاع المياه عن مناطق «الحوامدية وقرية أم خنان»، لمدة 6 ساعات من الساعة 10 مساء غدا الثلاثاء إلى الساعة 4 من صباح الأربعاء 7 إبريل الحالى، نظرا لأعمال تركيب محبس قطر 800 على خط طرد محطة مياه الحوامدية المرشحة بطريق «مصر- أسيوط» الزراعي .

ونفذت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أولى فعاليات الحملة القومية تحت شعار «كل نقطة بتفرق» بمقر النادى الأهلى بالجزيرة، تحت إشراف الإدارة التنفيذية بالنادى، بالتعاون مع اللجنة العليا للجان، لتشمل تنفيذ أنشطة وحملات توعية تفاعلية تسهدف أعضاء النادي والمترديين عليه بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولى «GIZ»، وجمعية «حافظ على مياه مصر».

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري