الجمعة 26 أبريل 2024 05:26 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
زيادات مبالغ فيها والمواطن الضحية.. تحركات عاجلة بسبب ارتفاع أسعار البنج في مصر توريد ٢١ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بسبب تطبيق إلكتروني.. الاقتصاد الإسرائيلي على حافة الهاوية وزير الرى يجعل هدفه جولات وزيارات ميدانية اسبوعيه ولا مانع من تغيير قيادات الوزارة كل فترة وزير الرى يكلف بضرورة تطوير كفاءة العاملين والموارد البشرية بالوزارة ”محافظ القاهرة ونائبه ” يرسخان مبدأ الإزالة من المهد والقضاء على الاشغالات والتعديات بالمنطقة الشرقية مناقشة أحدث الاتجاهات في الاستزراع السمكي ضمن فعاليات مؤتمر الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تنظم مؤتمرها الدولي عن ”الموهبة والإبداع والذكاء الاصطناعي وزارة التنمية المحلية: تنشر مواعيد العمل بالمحليات وما يتبعها بعد تعديل التوقيت الصيفي بياض البطيخ يثير الجدل.. الزراعة ترد.. ونقيب الفلاحين: «بلاش تشتروا دلوقتي» وفاة إيهاب الحداد أمين مساعد «الشعب الجمهوري» بكفر الشيخ البحيرة: افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة 6.6 مليون جنيه في 4 مراكز

رياضة

تريزيجيه يكسر الصيام التهديفي في الدوري الإنجليزي

نجح محمود حسن تريزيجيه نجم فريق أستون فيلا الإنجليزي من إنهاء صيامه الطويل عن هز الشباك.
وحل تريزيجيه بديلاً في لقاء أستون فيلا ضد ضيفه فولهام ، اليوم الأحد، في الجولة 30 للدوري الإنجليزي.

ونجح تريزيجيه في تسجيل هدفين في الدقيقتين 78 و81 قاد بهما فريقه لتحويل تأخره للتقدم على حساب فولهام بعدم مشاركته كبديل على حساب أنور الغازي في الدقيقة 62.

وسجل تريزيجيه أول هدفين له بالدوري الإنجليزي هذا الموسم كما أنه أنهى صيامه الطويل منذ أن سجل في مرمى آرسنال يوم 21 يوليو من العام الماضي ببطولة الدوري الإنجليزي.

وكان تريزيجيه قد انضم إلى أستون فيلا قادماً من قاسم باشا التركي في مطلع الموسم الماضي.

سجل نجم منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه هدفين ليقود فريقه أستون فيلا للفوز على فولهام بنتيجة 1/3، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك، في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

سجل ألكسندر ميتروفيتش هدف فولهام الأول في الدقيقة 51، بينما أحرز تريزيجيه هدفين في الدقيقتين 78 و81 لفريقه أستون فيلا وأضاف هداف الفريق أولي واتكينز هدف الفريق الثالث في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز يرفع أستون فيلا رصيده إلى 44 نقطة في المركز التاسع ويزيح أرسنال للمركز العاشر، بينما يتجمد رصيد فولهام عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر.