25 يونيو 2021 02:26 15 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

هاري كين يتخطي صلاح في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي رغم السقوط في فخ التعادل

هاري كين مهاجم توتنهام
هاري كين مهاجم توتنهام

تمكن هاري كين مهاجم توتنهام، من تخطي محمد صلاح نجم ليفربول في ترتيب الهدافين بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل ثنائية في مباراة سبيرز أمام نيوكاسل.

هاري كين سجل ثنائية في مرمى نيوكاسل خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هاري كين تمكن من تسجيل ثنائية بعدما كان فريقه متأخرًا بهدف، وذلك خلال الشوط الأول من المباراة التي انتهت بالتعادل 2/2.

باغت أصحاب الأرض الجميع بالتقدم عن طريق المهاجم البرازيلي جولينتون بهدف سجله في الدقيقة 28، ثم رد النجم الإنجليزي هاري كين بهدفين متتاليين في الدقيقتين 30 و34.

وظن الجميع أن المباراة في طريقها للانتهاء بفوز هام لتوتنهام، إلا أن أصحاب الأرض أدركوا التعادل عن طريق جوزيف ويلوك في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.


ورفع هاري كين رصيده إلى 19 هدفا، وتصدر ترتيب هدافي البريميرليج، متفوقا على النجم المصري محمد صلاح (18 هدفا)، الذي سجل الهدف الثالث لليفربول في مباراته أمام مضيفه أرسنال (3-0)، يوم أمس السبت، على ملعب "الإمارات" بالعاصمة لندن.

وفي سياق منفصل، سجل محمد صلاح هدفه في الدقيقة 68، عندما تلقى تمريرة طويلة من فابينيو، حاول مدافع أرسنال جابريال ماجالهايس إبعادها دون فائدة، ليتقدم الدولي المصري بالكرة داخل منطقة الجزاء، ويضع الكرة بين قدمي الحارس الألماني بيرند لينو إلى داخل الشباك.

بتلك النتيجة اكتفى توتنهام بنقطة يتيمة، رفع بها رصيده إلى 49 نقطة، ويحتل المركز الخامس، فيما رفع نيوكاسل يونايتد رصيده إلى 29 نقطة، ويشغل المركز السابع عشر بجدول الدوري الإنجليزي.

النجم الإنجليزي سجل ثنائية أمام نيوكاسل، ليستعيد صدارة ترتيب الهدافين برصيد 19 هدفًا بفارق هدف عن محمد صلاح.

وتتبقى 8 مباريات لكل فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، لمعرفة صاحب الحذاء الذهبي هذا الموسم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري