الجمعة 26 أبريل 2024 06:06 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

الزمالك يتفوق على المولودية بهدفين في شوط أول ملحمي

الزمالك
الزمالك

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بتقدم الأبيض بهدفين دون رد عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة السابعة وشيكابالا في الدقيقة 33 خلال اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2021، ويقام على استاد 5 يوليو بالجزائر.

وبدأ الزمالك الشوط الأول بضغط كبير عن طريق أحمد فتوح وفرجاني ساسي ويوسف أوباما، وكلل ضغطه بهدف رائع في الدقيقة السابعة بعد تمريرات قصيرة بين فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وكرة ليوسف أوباما الذي نجح في تسديد الكرة على يسار الحارس الجزائري.

في الدقيقة تدخل طارق حامد بعنف على لاعب المولودية وحصل الفريق الجزائري على خطأ من مكان خطير، ولكن نجح محمود عبدالرحيم جنش في التصدي للكرة بنجاح.

الدقيقة العاشرة شهدت ركلة ركنية أولى لمولودية الجزائر على يسار مرمى الزمالك، نفذها عبد الرحماني حاشود بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين، وتحولت مباشرة إلى رمية تماس.

وواصل المولودية الضغط من أجل التعديل وفي الدقيقة 14 شهدت كرة خطيرة للمولودية ولكن نجح جنش في التصدي لها وإخراج الكرة للركنية.