16 مايو 2021 14:08 4 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأمين العام السابق للأمم المتحدة يحذر أمريكا من استخدام الفيتو اليوم لمنع إدانه اسرائيلمتابعة 11 الف و250 حالة و 10 الاف و75 حالة عزل منزلي بفيروس كورونا  بالدقهلية العثور على أشلاء جثة لمواطن ملقاه على شريط سكة حديد بالمنيابسبب ارتفاع درجة الحرارة اليوم بالمنيا .. الأجهزة التنفيذية تتأهب لأي طارئتموين المنوفية : تحرير (93) محضر تمويني خلال يوم واحد وضبط 282 كجم دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمنوفرفع ٦٣٠ طن قمامة ومخلفات بدمنهور جامعة طنطا : انطلاق الفوج الأول لـ«أوائل الفرق الدراسية» بمعسكر بلطيم .. الأربعاء القادم غدًا.. “صحة المنيا” تُنظم قافلة طبية لقرية شم القبليةوزير الخارجية السوري الشعب الفلسطيني ليس غريبا عليه أن يقوم بالمعجزاتوزيرة الثقافة ترسل تهنئة موسيقية للشعب المصري والامة الاسلامية والزعيم عادل امام في صالون ثقافي نادر يبث لاول مرةالاتحاد الأوروبي : يعلن عن اجتماع لوزراء خارجيتة لبحث مستجدات التصعيد العسكري بين الفلسطينيين والإسرائيليينتمديد الحجر الصحي فى العاصمة الهندية نيودلهي إلى 24 مايو
رياضة

الزمالك يتفوق على المولودية بهدفين في شوط أول ملحمي

الزمالك
الزمالك

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بتقدم الأبيض بهدفين دون رد عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة السابعة وشيكابالا في الدقيقة 33 خلال اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2021، ويقام على استاد 5 يوليو بالجزائر.

وبدأ الزمالك الشوط الأول بضغط كبير عن طريق أحمد فتوح وفرجاني ساسي ويوسف أوباما، وكلل ضغطه بهدف رائع في الدقيقة السابعة بعد تمريرات قصيرة بين فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وكرة ليوسف أوباما الذي نجح في تسديد الكرة على يسار الحارس الجزائري.

في الدقيقة تدخل طارق حامد بعنف على لاعب المولودية وحصل الفريق الجزائري على خطأ من مكان خطير، ولكن نجح محمود عبدالرحيم جنش في التصدي للكرة بنجاح.

الدقيقة العاشرة شهدت ركلة ركنية أولى لمولودية الجزائر على يسار مرمى الزمالك، نفذها عبد الرحماني حاشود بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين، وتحولت مباشرة إلى رمية تماس.

وواصل المولودية الضغط من أجل التعديل وفي الدقيقة 14 شهدت كرة خطيرة للمولودية ولكن نجح جنش في التصدي لها وإخراج الكرة للركنية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري