عاجل.. مترو الانفاق يعلن عودة تشغيل محطة ” السادات”
أعلنت هيئة مترو الانفاق عودة تشغيل محطة السادات بالخط الاول والثانى بعد الانتهاء من موكب نقل المومياوات الملكية.
أعلنت هيئة مترو الانفاق عودة تشغيل محطة السادات بالخط الاول والثانى بعد الانتهاء من موكب نقل المومياوات الملكية.
بعد واقعة طبيبة شبرا الخيمة.. وزارة الصحة: كرامة الأطقم الطبية خط...
نقابة أطباء الأسنان تدين الاعتداء على طبيبة بشبرا الخيمة
وزير الاستثمار ورئيس جهاز تنمية المشروعات ورئيس البورصة المصرية يشاركون في ”قرع...
محافظ قنا يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 64.54%
طلاب ثانوية عامة: نماذج قناة ”مدرستنا” ساهمت في سهولة امتحانات اللغة الفرنسية