السبت 20 أبريل 2024 07:11 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

أهم الأخبار

عمرو القطامي: حدث نقل المومياوات أبهر العالم.. قُدم بصورة تليق بمصر

قال النائب عمرو القطامي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن موكب نقل المومياوات الملكية، حدث تاريخي طال إنتظاره، مشيرا إلى أنه كان هناك اكثر من 500 قناة فضائية على مستوى العالم متابعة الحدث، بالإضافة لأكثر من 200 مراسل، والذي يؤكد نقل هذا الحدث للعالم أجمع.

وأشاد النائب عمرو القطامي في بيان له أصدره اليوم، بالتنظيم الرائع والمبهر لهذا الحدث، فالايام الماضية كان لا صوت يعلو فوق هذا الحدث العالمي، مؤكدا أن حدث نقل المومياوات وما حقققه من نجاح ضخم فرصة جيدة لتوصيل رسالة للعالم أجمع أن مصر دولة الحضارة والتاريخ وستظل إلى الأبد فضلا عن تحقيق العديد من المكاسب التي ستجني مصر ثمارها في وقت قريب.


ووجه النائب عمرو القطامي التحية والتقدير لكل من ساهم في إخراج هذا العمل بنجاح، مشيدا بدور الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية ونشر قواتها لتأمين موكب نقل المومياوات، وعمل إجراءات مكثفة أشاد بها الجميع .
وافتتح رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي المتحف القومي للحضارة، قبل وصول المومياوات الملكية إلى المتحف من المتحف المصري بالتحرير .

ووصل، الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مقر متحف الحضارة بالفسطاط لاستقبال موكب المومياوات الملكية.