6 مايو 2021 20:07 24 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رامز يضرب مروان محسن بالنارسبب إضاعة مروان محسن للأهداف مع الأهليرامز جلال: مروان محسن مش لاعب كورة ده فنى دشالمجلس الأعلى للجامعات: بدء امتحانات نهاية العام فى يونيو وانتهاؤها بداية يوليومحافظ الغربية يشيد بمبادرة ”المصير اليوم” بعنوان ”البس كمامتك” تدريب فرق متابعة الاكسجين بجميع مستشفيات الدقهلية على منظومة تأمين الاسطوانات وشبكة الغازات  للتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية .. حملةموسعة على سوق الخضار بالقصير وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان المرحلة الأولى لنادي city club بطنطا وصول التوأم السيامي اليجمني ”يوسف وياسين ” إلى السعودية وزير الزراعة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الفاو واتحاد الدواجن لتطوير نظم الإنتاج وتحقيق الاستدامة في صناعة الدواجنبروتوكول تعاون مشترك بين الهيئة العامة للرعاية الصحية وشركة ابن سينا فارما في مجال التحول الرقمي للخدمات الصحيةسلطنة عُمان :استلام مليون جرعة لقاح ”فايزر” في يونيو  .. وتطعيم 1.5 مليون من الفئات المستهدفة
أهم الأخبار

خالد العناني: اشكر المخابرات والهيئة الهندسية للإشراف على نقل المومياوات

النهار

موضحا أن نقل المومياوات اليوم بطريقة حضارية وعلى أعلى مستوي، قال الدكتور خالد العناني، وزير السياحة إن نقل المومياوات هو حديث وسائل الإعلام العالمية.

وأشار خلال كلمته في مؤتمر نقل المومياوات، المذاع علي كافة الفضائيات، أن متحف الحضارة سوف يضمن المومياوات الملكية، ولذلك لم يتم نقلهم في المتحف الكبير، لافتا أن المتحف مشروع ضخم بكافة التفاصيل والتصميمات المصرية الخالصة.

ولفت أنه تم تطوير العديد من المدن في القاهرة ومنطقة عين الصيرة، مرددا: نحافظ علي آثارها ليتم تناقلها عبر الأجيال القادمة".

وقدم الشكر الي المخابرات العامة والهيئة الهندسية لاشرافهم علي نقل المومياوات من متحف التحرير لمتحف الحضارة .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري