16 مايو 2021 14:04 4 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رفع ٦٣٠ طن قمامة ومخلفات بدمنهور جامعة طنطا : انطلاق الفوج الأول لـ«أوائل الفرق الدراسية» بمعسكر بلطيم .. الأربعاء القادم غدًا.. “صحة المنيا” تُنظم قافلة طبية لقرية شم القبليةوزير الخارجية السوري الشعب الفلسطيني ليس غريبا عليه أن يقوم بالمعجزاتوزيرة الثقافة ترسل تهنئة موسيقية للشعب المصري والامة الاسلامية والزعيم عادل امام في صالون ثقافي نادر يبث لاول مرةالاتحاد الأوروبي : يعلن عن اجتماع لوزراء خارجيتة لبحث مستجدات التصعيد العسكري بين الفلسطينيين والإسرائيليينتمديد الحجر الصحي فى العاصمة الهندية نيودلهي إلى 24 مايواستراليا مستمرة بأغلاق الحدود مع بقية العالماختيار مشروع لوزارة الاتصالات لتحقيق الأمن الغذائي بالتكنولوجيا ضمن أفضل 5 مشروعات في مسابقة عالميةوزير الخارجية الصيني :الأمم المتحدة قادرة عل ضمان السلام والاستقرار في أفغانستانانتهاء مدة الثلاثة أيام لوقف إطلاق النار فى أفغانستانوزير التنمية المحلية : فسخ التعاقد مع سائق بقرية أبوغالب وإيقاف مشرف النظافة عن العمل ٣ شهور
رياضة

بدر بانون يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك المريخ

 بدر بانون لاعب الأهلي
بدر بانون لاعب الأهلي

سجل بدر بانون الهدف الأول للنادي الأهلي فى شباك نادي المريخ السوداني ، وذلك ضمن اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات ، والتي تقام أحداثها فى الوقت الحالي على أرضية ملعب ستاد الجوهرة الزرقاء .

وانطلقت منذ قليل مباراة الأهلي والمريخ السوداني فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقامة على ملعب الجوهرة الزرقاء، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. وبدأ الأهلى بتشكيل يضم كلا من: حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف. خط الوسط: عمر السولية، ديانج، محمد مجدي قفشة. وخط الهجوم: محمد شريف، مروان محسن، جونيور أجايي.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب بالكونغو بثلاثة أهداف نظيفة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري