النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:22 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الغردقة تستضيف مهرجان البطيخ بمشاركة 200 شيف من مصر ودول عربية وأجنبية محافظ البحيرة: بدء تنفيذ كبرى حملات القضاء على المقالب العشوائية فى إدكو تمهيدا لاستغلال 66 فدانا جمعية مسافرون للسياحة : الاتفاق الأمريكي الإيراني يعيد الهدوء للبحر الأحمر .. ومرسى علم وشرم الشيخ أكبر الرابحين السويدي إليكتريك تستعرض أحدث حلولها التكنولوجية في معرض WATREX Expo 2026 نقابة المهندسين بالإسكندرية تطلق ندوة ”مغامرة الأرقام” للأطفال أوريجن تكنولوجي تختتم قمتها بالقاهرة وتستعرض حلول التتبع الذكي للدواء والسلع الاستهلاكية كاسبرسكي للإستدامة 2024-2025: نحو بناء عالم سيبراني أكثر أماناً للجميع برنامج ثقافي وفني حافل في معرض مكتبة الإسكندرية بالدورة الحادية والعشرين جامعة المنصورة تفتتح فعاليات ملتقى مصر والصين عبر BRICS رئيس معهد التخطيط يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي في المتابعة والتقييم تعاون إستراتيجي بين ”إمباكت جروب و الكاتبة اليونانية أماريس رومانو” والترويج لأول اعمالها القصصية للأطفال رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماعي لجنتي التميز والتكريم وجائزة الجامعة لأفضل رسالة علمية لعام 2026

المحافظات

700جنيه مكافأة للعاملين بجامعة بني سويف بمناسبة شهر رمضان الكريم


خلال ترأسه مجلس جامعة بني سويف بجلسته رقم 194 أصدر الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، قراراً بصرف مكافأة 700 جنيه لجميع العاملين الثابتين والمؤقتين والمراكز والوحدات التابعة للجامعة وجميع الكليات وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم جاء ذلك خلال مجلس الجامعة رقم 194 بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.
وهنأ الدكتور منصور العاملين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وأوضح أن قرار صرف المكافأة تم اتخاذه تيسيرا على العاملين بالجامعة وإعانة لهم على أعباء المعيشة، لإدخال البهجة والسرور عليهم وعلي أسرهم، وتحفيزاً لهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة العملية التعليمية بما يعود بالنفع على سير العمل بالجامعة والارتقاء به.