12 مايو 2021 09:29 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
المحافظات

محافظ كفر الشيخ يهنئ بطلة الجمهورية في رفع الأثقال للمكفوفين للعام الثالث على التوالي 

النهار


هنأ اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، وعمرو البشيبشي ، نائب المحافظ، آية حمادة، الطالبة بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة النور للمكفوفين بكفر الشيخ بطلة الجمهورية في رفع الأثقال للمكفوفين للعام الثالث على التوالي ، وسبق لها الفوز ببطولة العالم لرفع الاثقال للمكفوفين عام 2019م ،وحصلت على 8 ميداليات، منهم 6 ذهب وميدالية فضيه وأخرى برونزية، وتستعد للمشاركة في بطولة العالم المقبلة بجورجيا.

قال اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، إن أيه حمادة بطلة الجمهورية ضربت أروع الأمثلة في التحدي والصبر ،لتكون نموذجاً يحتذى به ،فلم تكتف بالحصول على بطولة الجمهورية في رفع الأثقال للمكفوفين مرة واحدة ولكن أصرت على الاحتفاظ بالبطولة للعام الثالث على التوالي ، إضافة لفوزها ببطولة العالم عام 2019 ، وتسعد لبطولة العالم المقبلة لترفع اسم مصر عالياً.
وأضاف محافظ كفر الشيخ ، أنه يقدم التهنئة للدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم ، وقيادات المديرية والطلاب ، المسئولين بمدرسة النور للمكفوفين ، وطلاب مدرسة النور ، والابطال من ذوي الهمم الذي تحدوا كل الظروف وواصلوا نجاحاتهم في العديد من المجالات والانشطة ، وأثبتوا أنهم قادرون على تحقيق المستحيل بإذن الله معتمدين على ربهم ، واثقين في أنفسهم وقدراتهم التي منحها الله لهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري