12 مايو 2021 09:40 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
تقارير ومتابعات

الحكومة الأمريكية تكشف عن هوية منفذ الهجوم الإرهابي

مبنى الكونجرس
مبنى الكونجرس

ذكرت شبكة "إن بي سي نيوز" الأمريكية، أن المشتبه به هو نوح جرين، يبلغ من العمر 25 عاما، و يقيم في ولاية إنديانا، وقتل برصاص الشرطة بعد اجتيازه الحاجز الأمنى لمبنى الكونجرس ودهس ضابطين.

وكشفت وسائل إعلام أمريكية عن منفذ حادث الدهس قرب مبنى الكونجرس، اليوم الجمعة، والذي صدم بسيارته ضابطين من شرطة الكابيتول توفي أحدهما متأثرا بجراحه.

وقالت في تقريرها، إن نوح كان مسلحا، وعرف بأنه من أتباع حركة "أمة الإسلام" في الولايات المتحدة، وهي إحدى المنظمات الفاعلة في صفوف السود الأمريكيين، موضحة أن المشتبه به كتب، مؤخرا، في منشور على حسابه بموقع "فيسبوك" أنه فقد وظيفته.

 

وأعلنت شرطة الكونجرس مقتل أحد عناصرها، بعدما اندفع سائق بسيارته ليجتاز الحاجز الأمنى لمبنى الكابيتول، ما أسفر عن مقتل شرطي وإصابة آخر.

 

وخرج المشتبه به من سيارته بعد دهس الضباط، حاملا سكينا، بحسب الشرطة، التي بادرت بإطلاق النار عليه وأردته قتيلا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري