الجمعة 26 أبريل 2024 04:45 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير أعمال شيرين سابقًا يعتزل مهنة مدير الأعمال ويعمل بنادي بيراميدز 2 مرشحين علي مقعد الرئيس.. اقبال كثيف علي انتخابات نادى القضاة بالمنيا خدمة أهالينا بـ «النهار».. رسالة من صيدلانية تستغيث بوزير الصحة اليوم .. انتخابات التجديد النصفي في نقابة أطباء الأسنان بالدقهلية الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية لحديثي الولادة حملة مكبرة للنظافة في شوارع بيلا بكفر الشيخ البحيرة: إحلال وتجديد 3 كبارى بتكلفة 11 مليون جنيه مصرع شخصين وإصابه آخر بحادث تصادم دراجتين ناريتين بطوخ جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية ” تصوير زيتي ” بمهرجان الأنشطة الطلابية لطلاب الجامعات المصرية، تحت شعار ”... عبدالرحمن محمد يتوج بذهبية البطولة الأفريقية للجودو النائب أحمد الشرقاوي لـ”النهار ”: صعود نادي المنصورة مؤشر لتحسن الرياضة في مصر عم لقآء الجمعة للأطفال بمديرية أوقاف البحر الأحمر

تقارير ومتابعات

الجمعية العمومية للصفحيين ترفض ميزانية العام الماضي

رفضت الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين ، الجمعة، ميزانية النقابة العام الماضي، وطالبت المجلس الجديد باعدادها وفقًا للملاحظات المعروضة، وعرضها على الجمعية العمومية من جديد في انعقادها العادي العام المقبل 2022.

وأعلنت اللجنة المشرفة عن انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين؛ اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية والمقدر بـ 25% من إجمالي المقيدين بكشوف الجمعية العمومية بحضور 2432 .

وهنأت اللجنة الجماعة الصحفية باكتمال النصاب القانوني ودعتهم للتوجه للجان الاقتراع للمشاركة في العرس الانتخابي لاختيار نقيب للصحفيين وأعضاء جدد بالمجلس.

ومن المقرر أن يتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين ما يلي:

1- التصديق على محضر الجمعية العمومية المنعقدة في 15 مارس 2019.

2- التصديق على تقرير مجلس النقابة عن الفترة من مارس 2020 حتى فبراير 2021.

3- اعتماد الحساب الختامي للسنة المنتهية في 31- 12- 2019، وكذلك المنتهية في 31- 12- 2020، وإقرار مشروع الميزانية التقديرية لسنة 2021.

4- إجراء الانتخابات على منصب النقيب، والتجديد النصفي لـ6 من أعضاء المجلس، في حالة الإعادة على منصب النقيب تجرى الانتخابات في اليوم التالي من الساعة الثالثة إلى الساعة السابعة مساءً.

5- ما يستجد من أعمال.