18 يونيو 2021 16:55 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
رياضة

حازم إمام: الزمالك هدفه الفوز والعودة بالثلاث نقاط

النهار

يحل فريق الزمالك ضيفا على المولودية غدا السبت، في المباراة التي تقام على ستاد 5 جويلية، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووجه حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشكر لمسئولي مولودية الجزائر على حسن استقبالهم لبعثة فريقه فور وصولها إلى الجزائر أمس.

وأكد حازم في المؤتمر الصحفي أن الزمالك يمتلك نقطتين فقط قبل لقاء الغد،لافتا إلى أن فريقه سيخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز لأن أي نتيجة أخرى تعني خروج الفريق من البطولة.

وأضاف الظهير الأيمن أن الزمالك هدفه الفوز والعودة بالثلاث نقاط، لافتا إلى فريقه كان يسيطر على لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة وخلق اللاعبون أكثر من فرصة للتسجيل ولكن لم يحالفهم التوفيق.

وأوضح إمام أن الزمالك مطالب بالفوز غدا وسيلعب بقوة لتحقيق هدفه والعودة بالثلاث نقاط، مشددا على صعوبة المباراة أمام بطل الجزائر.

وأوضح حازم أن لاعبي الزمالك تعرضوا لموقف مماثل في البطولة الكونفدرالية ونجح الفريق في التأهل والفوز باللقب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري