الجمعة 26 أبريل 2024 07:40 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة الخطيب يعلن افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات رقم 37 حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع من 20 إلى 24 أبريل 2024 «الزراعة»: محصول الأرز هذا العام مُبشر.. ولدينا أكثر من 6 مليون طن إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للتوصل لصفقة وحل الأزمة ختام فعاليات دورة تدريبية لرفع مهارات التواصل لدى مسئولي الثقافة الصحية تكريم الطالب كريم عبد رازق في ختام فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس استمرار الحملات التموينية علي الأسواق للتأكد من التزام التجار في تنفيذ التعليمات الوزارية بشأن الأسعار محافظ بني سويف ينيب رئيس مدينة الواسطى في افتتاح مسجد الرحمن الشرقي بزاوية المصلوب محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات بشرق النيل تكرار قصة ” يوسف والى والمبيدات المسرطنه ” نطالب بتفعيل دور الرقابه على المبيدات التى يستخدمها الفلاحين ووزارة الزراعة ”محافظ القليوبية” يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بشوارع بنها ويوجه بتكثيف الحملات

أهم الأخبار

اقتراب إكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية بعد مد التسجيل

شهدت الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، زيادة في الإقبال عقب الانتهاء من أداء صلاة الجمعة، حيث توافد عدد كبير من الصحفيين، لحضور الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، والتي تعقد بمقر نادي المعلمين بالجزيرة.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لمجلس نقابة الصحفيين، أعلنت مد باب التسجيل بكشوف الجمعية العمومية لمدة ساعة، وكانت قد فتحت باب التسجيل في كشوف حضور الجمعية العمومية، في تمام الساعة العاشرة صباحا.

ومن المقرر أن يتم التسجيل حتى الثانية عشرة ظهراً وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني لصحة انعقاد الجمعية العمومية يتم المد ساعة وأن لم يكتمل يمكن المد ساعة أخرى.

ويتطلب اكتمال النصاب القانوني، لصحة انعقاد الجمعية العمومية حضور نحو 2420 صحفيًا يمثلون 25٪ +1 من عدد المقيدين بجدول المشتغلين بالنقابة، إعمالا لنص المادة 33 من قانون النقابة رقم 76 لسنة 1970.

تعقد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، بنادي المعلمين بالجزيرة ومن المقرر أن تشهد في حالة اكتمال النصاب القانوني لصحة الانعقاد إجراء انتخابات التجديد النصفي على مقعد النقيب و6 مقاعد بمجلس النقابة.