14 يونيو 2021 10:55 4 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

أحمد السعدني ينسحب من مسلسل كله بالحب

النهار

هاجم أحمد السعدني الفنانة التي لم يذكر اسمها، وأعلن قراره عبر منشور نشره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأعلن الفنان المصري، أحمد السعدني، انسحابه من مسلسل كله بالحب المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021، بسبب تدخل إحدى فنانات العمل في الأفيشات والبرومو.

وكتب أحمد السعدني: "الحقيقة انا عمري ما عملت مشكله في شغلي و عمري ما اختلفت مع زمايلي انما انا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه ٢٤ ساعه مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض و الواحد ساكت و بيعدي بلاوي عشان الزنقة و الظروف انا متربي في ستوديوهات كبرنا انا و اللي زيي اللي كان بيتقال عليهم ابناء الفنانين كانها شتيمة علي احترام مهنتنا مواعيدنا و مذاكرتنا و تحضيرنا للشغل احترامنا للكلمه قبل العقد".

وتابع "للاسف شركة الانتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي علي اساسه وافقت اشتغل و كان شرط اساسي لقبولي الشغل معاهم و الحقيقه اول مره اشوف تصميم دعايه عمل فني من افيشات و برومو بتعمله زميله في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الانتاج".

أحمد السعدني ينسحب من مسلسل كله بالحب ويهاجم فنانة: تتدخل في الأفيشات

وأشرك أحمد السعدني، الجمهور في قراره، وكتب "الحقيقه انا ضهري في الحيط اكمل و اقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين و الفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب و الا اقعد في بيتنا و اكتفي باللي صورته و اطلب من النقابه تجيبلي حقوقي الماديه و في كل الاحوال انا بعتذر لاي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لان الحقيقة اللي بيحصل ده مهزله".

يذكر أنه ترددت أخبار مؤخرا عن وقوع خلافات بين الفنان المصري أحمد السعدني والفنانة المصرية زينة، بطلة العمل، وصلت إلى حد المشادات الكلامية، ما جعل السعدني يفكر في ترك العمل الفني ويعتذر عن الاستمرار فيه، وهو ما نوه عنه في منشور سابق عبر حسابه على فيسبوك أيضا.

أحمد السعدني ينسحب من مسلسل كله بالحب ويهاجم فنانة: تتدخل في الأفيشات

وكانت مصادر من داخل الوسط الفني، أكدت وجود خلاف يجمع السعدني بزينة بسبب تدخلها في جميع تفاصيل العمل، وهو ما أغضب السعدني، وأشار المصدر إلى أن المخرج حاول عمل جلسة صلح بينهما ولكنها فشلت.

يشار إلى أن مسلسل «كله بالحب»، بطولة الفنانان زينة وأحمد السعدني، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي، وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا لإسلام المرسي ونجلاء رشدي وأحمد السمان.

هاجم السيناريست عمرو محمود ياسين، قد هاجم من فترة الفنانة زينة الجديد بسبب مسلسلها الجديد «كله بالحب» من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

علق ياسين قائلًا، "هو عادي إننا نسمي اسم مسلسل جديد باسم عمل بنفس الاسم ؟ يعني مثلا في مسلسل السنه دي اسمه ع اسم مسلسل قديم، مضيفًا أنه يوجد مسلسل آخر على أسم حكايه من حكايات مسلسلي «نصيبي وقسمتك» ..هو ده عادي ازاي يعني".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري