8 مايو 2021 06:13 26 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
احتجاج لأصحاب المحلات في منوف بسبب الحظر وخسائر كبيرة تطال التجارردا على السوشيال ميديا.. قنوات أون تايم سبورتس تصدر بيانا بشأن الأهلي والزمالكتحرير ٩٤٢ محضر تمويني ضد المخالفين بدمياطمحافظ الشرقية: يُتابع تنفيذ قرارات غلق المحال التجارية والمطاعم والكافتريات والمقاهي بمختلف مراكز ومدن المحافظة.فض سرادقات ”أفراح” ورفع حالات إشغال مخالفة في حملات دورية بالشرقيةمحافظ المنوفية يوجه رؤساء المدن بتكثيف الحملات التموينية على المخابزمحافظ الدقهلية :حملات لمتابعة  الإلتزام بغلق المحلات وفقا للمواعيد المحددة،ويوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين..نور خالد النبوى يتألق فى الحلقة الـ25 من الاختيار 2مسلسل نجيب زاهى زركش الحلقة 25..سعيد يرفع المسدس في وجه الفخرانيمسلسل اللى مالوش كبير الحلقة 25.. عابد يكتب كل ثروته لغزل قبل انتحارهارتفاع عدد الإصابات فى المواجهات بالأقصى لـ163المتحدة تهدى شهداء الواحات أغنية ”يالى رايح الواحات حاسب على خطوتك”
رياضة

تشكيل جالاتا سراي.. فالكاو يطيح بـ مصطفى محمد

مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي
مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي

يسعى فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي لاختيار مهاجم في خط هجوم الفريق، والعودة للعب بمهاجم واحد فقط في مباريات الدوري التركي، ويفاضل المدرب بين اختيار مصطفى محمد وراداميل فالكاو في اختيار المهاجم الأساسي لقيادة الفريق التركي.

ووقع اختيار فاتح تريم على قيادة هجوم الفريق التركي على حساب مصطفى محمد لاعب كرة القدم البالغ من العمر 23 عامًا والعودة إلى طريقة 4-2-3-1 بدلأ من اللعب بطريقة 4-4-2، وبدأ مهاجم منتخب مصر الذي سجل 5 أهداف في أول 5 مباريات له مع الفريق التركي.

وتوقف مصطفى محمد عن التسجيل في آخر 3 مباريات، وحصل على بطاقة حمراء، ليغيب مباراة واحدة عن الفريق.

وعاد راداميل فالكاو بعد إصابة طويلة المدى، وخاض 14 مباراة هذا الموسم حيث سجل 8 أهدف وقدم تمريرتين حاسمتين.

و في سياق منفصل، يتابع كل من لاتسيو الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي المهاجم المعار من نادي الزمالك، وعلق مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي، قائلت: أنا سعيد في جالاتا سراي، مشيرًا أن حلمه الأكبر هو اللعب في المونديال بقميص منتخب مصر.

ويولي مصطفى محمد أهمية كبيرة لتطوره الشخصي، بالإضافة إلى أدائه في أرض الملعب، حيث بدأ تعلم اللغة الإنجليزية.

وأحرز مصطفى محمد، الذي لعب 596 دقيقة مع جالاتا سراي هذا الموسم في الدوري الممتاز، 5 أهداف في الدوري التركي بالإضافة إلى هدف وحيد في كأس تركيا.

وخاض مصطفى محمد 13 مباراة خلال هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف مع نادي الزمالك وجالاتا سراي، ولم يقدم أي تمريرات حاسمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري