13 يونيو 2021 17:21 3 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ضبط أصحاب فيديو إلقاء طفل داخل مجرى مائي بدمنهور بقصد السخريةمستشفى أسوان الجامعي يستقبل 5 مصابين في حادث انقلاب سيارة بطريق العلاقيضبط 10 أطنان ”بطاطس” غير صالحة للاستهلاك بالمنوفيةمصرع فلاح صدمه جرار زراعي بمركز أجا بالدقهليةشرشر ردا على تركي الحمد: اطمئن مصر لن تصبح «عزبة فارسية».. ولولا موقف جيشها لتغيرت خريطة المنطقة بايدن: علينا الاستعداد للتعامل مع احتمال ظهور أوبئة جديدة فى المستقبلوكيل الصحة بالشرقية :يقدم الشكر لفريق القسطرة القلبية بعد إنقاذ حاله مرضية بمستشفي الزقازيق العامضبط صاحب مخبز قام بملئ أجولة الدقيق بالرمال لإبهام رجال الضبط القضائي وتجميع ٢٠٠ كيلو دقيقمدير إدارة مواقف الفيوم يستقبل النائب محمد محمود لبحث بعض المشاكل والعمل علي حلهاكشف غموض مقتل شخص بمنشأة البكري بالفيومقافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور التنمية (1)” لتقديم خدماتها إلى أهالي قرية كفر الترعةمحافظ الدقهلية يتفقد معدات المحطة الوسيطة المتحركة لمركز منية النصر لتجميع ونقل القمامة
رياضة

كلوب يُعجِل من رحيل محمد صلاح عن نادي ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي
محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

توترت العلاقة بين محمد صلاح لاعب ليفربول ومديره الفني يورجن كلوب خلال الموسم الحالي، خاصة بعد تراجع نتائج ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل الريدز المركز السابع وتراجع أداء لاعبي الريدز في البيرميرليج، وقالت صحيفة «صنداي تايمز» البريطانية أن العلاقة في الوقت الراهن ليست في المستوى الأفضل لها.

وقال محمد صلاح لاعب ليفربول في حواره مع صحيفة «ماركا» الإسبانية، قد ألعب في الدوري الإسباني في المستقبل، مما يثير التكهنات أمام برشلونة وريال مدريد للتعاقد معه في المستقبل.

وأضافت الصحيفة، علاقة محمد صلاح مع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ليست الأفضل في الوقت الحالي، حيث كانت هناك مشاكل بينهما.

وتابع، ألقت هذه العلاقة بظلالها على طريقة لعب ليفربول خلال هذا الموسم، ورغن تسجيل محمد صلاح العديد من الأهداف هذا الموسم، حيث يقدم موسم جيد بعد الأرقام التي قدمها خلال الموسم، رغم ذلك يرغب الألماني كلوب في مزيد من المساهمات الدفاعية من جانب اللاعب المصري.

وواصل، أعتقد أن خطة ليفربول هي بيع محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني في حالة وصول عروض مادية قوية، يرضي جميع الأطراف خاصة من الدوري الإسباني أو باريس سان جيرمان.

وأكمل، في حالة رحيل محمد صلاح أو ساديو ماني عن فريق ليفربول سيتحصل كل منهما على رواتب أعلى، كما أن النادي يمكنه التعاقد مع لاعبين بدلاء، في ظل وجود دييجو جوتا المتألق مع فريق البرتغال.

وأتم، محمد صلاح يود الرحيل عن الريدز، وهذا سبب في إجراءه حوارين صحفيين جعل الجميع يظن أنه قد يرحل عن قلعة أنفيلد.

و في سياق منفصل، يحتل ليفربول المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة، حيث لعب 29 مباراة وفاز 13 مباراة وتعادل 7 مباراة وخسر 9 مباراة، وسجل 48 هدف واستقبل 36 آخرين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري