الجمعة 29 مارس 2024 05:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

كلوب يُعجِل من رحيل محمد صلاح عن نادي ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي
محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

توترت العلاقة بين محمد صلاح لاعب ليفربول ومديره الفني يورجن كلوب خلال الموسم الحالي، خاصة بعد تراجع نتائج ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل الريدز المركز السابع وتراجع أداء لاعبي الريدز في البيرميرليج، وقالت صحيفة «صنداي تايمز» البريطانية أن العلاقة في الوقت الراهن ليست في المستوى الأفضل لها.

وقال محمد صلاح لاعب ليفربول في حواره مع صحيفة «ماركا» الإسبانية، قد ألعب في الدوري الإسباني في المستقبل، مما يثير التكهنات أمام برشلونة وريال مدريد للتعاقد معه في المستقبل.

وأضافت الصحيفة، علاقة محمد صلاح مع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ليست الأفضل في الوقت الحالي، حيث كانت هناك مشاكل بينهما.

وتابع، ألقت هذه العلاقة بظلالها على طريقة لعب ليفربول خلال هذا الموسم، ورغن تسجيل محمد صلاح العديد من الأهداف هذا الموسم، حيث يقدم موسم جيد بعد الأرقام التي قدمها خلال الموسم، رغم ذلك يرغب الألماني كلوب في مزيد من المساهمات الدفاعية من جانب اللاعب المصري.

وواصل، أعتقد أن خطة ليفربول هي بيع محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني في حالة وصول عروض مادية قوية، يرضي جميع الأطراف خاصة من الدوري الإسباني أو باريس سان جيرمان.

وأكمل، في حالة رحيل محمد صلاح أو ساديو ماني عن فريق ليفربول سيتحصل كل منهما على رواتب أعلى، كما أن النادي يمكنه التعاقد مع لاعبين بدلاء، في ظل وجود دييجو جوتا المتألق مع فريق البرتغال.

وأتم، محمد صلاح يود الرحيل عن الريدز، وهذا سبب في إجراءه حوارين صحفيين جعل الجميع يظن أنه قد يرحل عن قلعة أنفيلد.

و في سياق منفصل، يحتل ليفربول المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة، حيث لعب 29 مباراة وفاز 13 مباراة وتعادل 7 مباراة وخسر 9 مباراة، وسجل 48 هدف واستقبل 36 آخرين.