17 مايو 2021 18:19 5 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بعثة بيراميدز تغادر إلى المغرب لمواجهة الرجاء المغربي

ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز
ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز

غادرت بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى المغرب استعدادا لمواجهة نظيره الرجاء المغربي في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، برئاسة المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي، على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي لتوفير الوقت والجهد للفريق، استعدادا للمواجهة الهامة، على أن تصل مدينة الدار البيضاء في الثامنة مساء.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره الرجاء المغربي في السادسة من مساء الأحد على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتشهد البعثة وجود السيد خالد بدر، نائب المدير التنفيذي، وهاني سعيد المدير الرياضي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي، لمساندة الفريق في المواجهة المهمة.

و سياق متصل، أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز قائمته التي تسافر إلى المغرب، لمواجهة الرجاء في إطار بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.

ويعتلي بيراميدز صدارة المجموعة برصيد ٦ نقاط بعد الفوز على نكانا الزامبي بثلاثية نظيفة ونامونجو التنزاني بهدفين دون مقابل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري