السبت 20 أبريل 2024 04:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

هلا رشدى تستعد لإطلاق مينى ألبوم خاص للأطفال

 المطربة هلا رشدى
المطربة هلا رشدى

قررت المطربة هلا رشدى تجهيز مينى ألبوم يتكون من 6 أغانى خاصة للأطفال، وقالت لـ"اليوم السابع"، إنها قررت تنفيذ هذه الفكرة بعد النجاح الكبير الذى حققته أغنية الأطفال التى قدمتها يوم عيد الأم لابنها معز أثناء استضافتها ببرنامج "معكم " مع الإعلامية منى الشاذلى.

وأشارت هلا إلى أنها تعمل حاليا على مشروع غنائي مع الفنان حميد الشاعرى، وهو عبارة عن إعادة توزيع أغانيه القديمة ويشاركها الفنان الكبير غناء هذه الأغانى بتوزيع مختلف، وعبرت عن سعادتها بمشاركة النجم الكبير حميد الشاعرى فى هذا المشروع.

وطرحت مؤخرا المطربة الشابة هلا رشدي كليب بعنوان "نصيبها مجاش" كلمات محمود عبدلله، و ألحان أحمد عمار، توزيع موسيقي أحمد شوقي، إنتاج وهندسة صوتية هاني محروس، وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب من إخراج عفاف جريس.

وكانت هلا قد قدمت مؤخراً أغنية "واحدة من الجيل الجديد" خلال الندوة التثقيفية الـ31 للقوات المسلحة من كلمات راؤول وألحان مدين وتوزيع عمر إسماعيل وميكس وماستر مصطفى رؤوف وجيتارات مصطفى نصر.