الجمعة 29 مارس 2024 05:59 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سوريا تدين العدوان الإرهابى الإسرائيلى على ريف حلب صافرات الإنذار تدوى فى الجليل الأعلى من الأراضى المحتلة الرئيس الروسي بوتين: يجب أن تستند العلاقات بين روسيا وأقرب الشركاء لمراعاة المصالح المتبادلة أوكرانيا تتلقى 1.5 مليار دولار في إطار برنامج مع البنك الدولى جالانت: سنوسع عملياتنا فى لبنان وسنصل بيروت وأماكن بعيدة مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري

رياضة

يويفا يسمح بالتبديلات الخمسة في يورو 2020

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ويفا اليوم الأربعاء أنه سيسمح بالتبديلات الخمسة في كأس أوروبا 2020 المؤجلة حتى الصيف المقبل، حيث تواصل اللعبة الشعبية مواجهة جائحة فيروس كورونا.

وأضاف، الأسباب المرتبطة بقاعدة التبديلات الخمسة لا تزال سارية نظراً لجداول المنافسات المحلية والدولية المتأثرة بجائحة كوفيد-19.

وأشار ويفا إلى أن القاعدة ستعتمد أيضاً في نهائيات نصف النهائي والنهائي دوري الأمم الأوروبية في أكتوبر المقبل وفي مباريات ملحق الهبوط في مارس من عام 2022.

وتم رفع العدد المسموح به في التبديلات من 3 إلى 5 بعد استئناف المنافسات الموسم الماضي إثر توقف قسري بسبب الجائحة، ويُعتمد في دوري الأبطال، الدوري الأوروبي يوروبا ليغ، وغالبية الدوريات في أوروبا باستثناء الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن البطولات الخمس الكبرى.

وأتى القرار بسبب الجداول المزدحمة للمنافسات بعد استئنافها، ما من شأنه أن يؤثر على سلامة اللاعبين.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد كشف على إقامة البطولة في الـ12 مدينة المقرر أن تستضيف كأس الأمم الأوروبية التي تأجلت من صيف 2020 إلى صيف 2021.

وذكر الاتحاد الأوروبي عبر موقعه الرسمي: تم تأكيد جميع المدن المضيفة الأصلية الـ 12 كأماكن لاستضافة اليورو التي تبدأ في الفترة ما بين 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021.

وتابع يويفا أن منافسات الملحق الفاصل المؤهل للبطولة ستقام في شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.