الجمعة 29 مارس 2024 08:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

حوادث

جزار بالدقهلية يتسبب فى إصابة طالب وعامل بجروح متفرقة

أصيب طالب أعدادى وعامل بجروح قطعيه متفرقه على يد جزار بقرية الضهير التابعة لمركز المطريه بالدقهلية تعدى عليهم لمعاتبتهم له على سب احد أصدقاءهم.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية قد تلقى اخطارا يفيد بورود اشاره لمركز شرطة المطرية من مستشفي المطرية العركزي بوصول كلا من عبدالرحمن عمر بدوى ١٧ عاما طالب بالصف الثالث الإعدادى مصابا بجرح قطعى بالكتف الأيسر مع قطع بالعضلات والأوتار وخالد القطب السيد ١٨ عاما عامل مصابا بجرح قطعى باليد اليمنى وقطع بأوتار إصبع الإبهام ويقيمان قرية " الضهير " دائرة المركز ( إدعاء تعدى).

وبانتقال الضباط الى مكان البلاغ والفحص وسؤالها إتهما محمود أحمد محمد زكريا ١٦ عاما جزار، ومقيم بذات القرية بالتعدى عليهما بالضرب بألة حادة " سكين " وإحداث إصابتهما وذلك حال معاتبتهما له لقيامه بالتعدى بالسب على أحد أصدقائهما.

وبتقنين الاجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لذات السبب وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٣٣٤٨ لسنة ٢٠٢١ جنح مركز العطرية ، وجارى العرض على النيابة العامة .