الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:02 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انخفاض أسعار الخبز السياحي 25 % في الأسواق بالإسماعيلية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الهيئة العامة للنقل النهري رئيس النواب الأمريكي جونسون: لا سُلطة للرئيس الأمريكي بايدن علي المساعدات العسكرية الأمريكية الخارجية ولا أخشي العزل محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لنيافة الانبا إكسيوس الاسقف الجديد لابراشية المنصورة وتوابعها بسبب خلافات بينهما.. تأجيل محاكمة شخصين لقتلهم عاطل بالقناطر الخيرية ل11 يونيو المقبل «رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة إعلام إسرائيلي: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلى تأجيل محاكمة طالب إنهاء حياة شقيقة وإصابة والدته وأشقائه الأثنين بطوخ ل11 يونيو المقبل منتخب مصر لكرة اليد فى مجموعة الموت بـ أوليمبياد باريس 2024

أهم الأخبار

إلقاء القبض علي السائق المتسبب في تصادم قطار الإسكندرية

 تصادم قطار الإسكندرية
تصادم قطار الإسكندرية

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، الأربعاء، القبض على المتسبب فى واقعة اصطدام قطار بسيارة نقل في العامرية بالإسكندرية.

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط السائق المتسبب فى واقعة اصطدام قطار (مطروح – الإسكندرية) بسيارة نقل "خلاطة أسمنت أهالي" قيادة السائق أثناء رجوعها للخلف على شريط السكة الحديد قبل محطة سكة حديد مرغم، دائرة قسم شرطة أول العامرية- بدون إصابات أو تجاوز فى حركة سير القطارات، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كان قائد قطار مطروح - القاهرة، أصيب عقب اصطدام القطار، منذ قليل، بسيارة نقل، في منطقة ما بين مرغم ومحرم بك غرب الإسكندرية.

وأدى حادث التصادم إلى توقف حركة قطارات خط مطروح، لحين معاينة النيابة والشرطة، وقيام هيئة السكك الحديدية برفع السيارة من شريط السكة الحديد.

كان قائد قطار مطروح، فوجئ بسيارة نقل كبيرة اصطدمت بمقدمة القطار ما بين محطة محرم بك ومنطقة مرغم، مما أدى لإصابة قائد القطار وتوقفت حركة القطارات ٣٠ دقيقة.

تلقى مأمور قسم شرطة العامرية أول بالإسكندرية بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بين قطار الإسكندرية مطروح وسيارة نقل عند مزلقان مرغم.

قد يهمك أيضاً:

اصطدام قطار مطروح بسيارة نقل بالإسكندرية

وفاة الحالة الثانية في حادث تصادم قطار مطروح بسيارة نصف نقل بمزلقان منطقة العلمين