23 يونيو 2021 13:58 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”الحركة الوطنية” : الشعب تمرد علي مشروع الجماعة واستعاد دولته المختطفة .. والجيش انحاز لإرادة الجماهيرمصر الحديثة: 30يونيو نسفت مخططات اختطاف الدولة المصرية من أيدي جماعة إرهابيةبالأسماء: نتائج إنتخابات نادى الأدب بأسيوط الأربعاء 23/ يونيوإزالة 11 حالة تعد على مساحة 1621 مترا مربعا ورفع ٢٩٤ حالة إشغال طريق بالبحيرةبالصور.. نقابة المهندسين بأسيوط تستقبل قافلة لتوزيع لقاح كورونا على أعضائها وذويهمبتكليف من الرقابة الإدارية غلق عيادات غير مرخصة بمدينة تلا فى محافظة المنوفيةرئيس جامعة دمنهور: انتظام سير الامتحانات وسط إجراءات احترازية مكثفةمحافظ أسيوط يلتقي وفد الانتاج الحربي وبعض الشركات المنفذة لمشروعات الكهرباءمشاكل المنيا على مائدة لجنه الادارة المحلية بمجلس النواب بحضور المحافظطلاب الثانوية المنازل: البابل شيت أفضل من البوكليت والأسئلة خاطبت الفهممصرع 3 مواطنين وإصابة آخر في حادث بالبحيرةضبط 120 طربة حشيش بحوزة عنصرين إجراميين بالدقهلية
أهم الأخبار

إلقاء القبض علي السائق المتسبب في تصادم قطار الإسكندرية

 تصادم قطار الإسكندرية
تصادم قطار الإسكندرية

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، الأربعاء، القبض على المتسبب فى واقعة اصطدام قطار بسيارة نقل في العامرية بالإسكندرية.

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط السائق المتسبب فى واقعة اصطدام قطار (مطروح – الإسكندرية) بسيارة نقل "خلاطة أسمنت أهالي" قيادة السائق أثناء رجوعها للخلف على شريط السكة الحديد قبل محطة سكة حديد مرغم، دائرة قسم شرطة أول العامرية- بدون إصابات أو تجاوز فى حركة سير القطارات، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كان قائد قطار مطروح - القاهرة، أصيب عقب اصطدام القطار، منذ قليل، بسيارة نقل، في منطقة ما بين مرغم ومحرم بك غرب الإسكندرية.

وأدى حادث التصادم إلى توقف حركة قطارات خط مطروح، لحين معاينة النيابة والشرطة، وقيام هيئة السكك الحديدية برفع السيارة من شريط السكة الحديد.

كان قائد قطار مطروح، فوجئ بسيارة نقل كبيرة اصطدمت بمقدمة القطار ما بين محطة محرم بك ومنطقة مرغم، مما أدى لإصابة قائد القطار وتوقفت حركة القطارات ٣٠ دقيقة.

تلقى مأمور قسم شرطة العامرية أول بالإسكندرية بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بين قطار الإسكندرية مطروح وسيارة نقل عند مزلقان مرغم.

قد يهمك أيضاً:

اصطدام قطار مطروح بسيارة نقل بالإسكندرية

وفاة الحالة الثانية في حادث تصادم قطار مطروح بسيارة نصف نقل بمزلقان منطقة العلمين

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري