الثلاثاء 19 مارس 2024 09:12 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

فن

مشاهدة مسلسل الهيبة 5 - جبل الحلقة 1 الاولى HD على موقع برستيج

 في موقع برستيج  نقدم بعض الأحداث الذي تدور في مسلسل الهبة جبل الجزء الأول، تتوقف الأحداث على الصراع الأهلي حول من سيسيطر على قرية الهبة الواقعة على الحدود بين سوريا واللبنات، أما السيطرة فهي لعائلة السلطان شيخ الجبل الذي يعتبر شيخ هذه القرية محبوبا من قبل الناس .. ويساعد أهل قريته ولا يضطهد أحدا وهذا ما يفعله أبناؤه أيضًا ، لكن ابنه جبل هو الأقرب إلى طبيعته.

وهذه الأسرة تسيطر على تجارة الأسلحة والممنوعات في هذه المنطقة، وهذا ما يزعج العديد من قادة العصابات الأخرى في لبنان وسوريا، مما يجعلهم يواجهون الكثير من المشاكل والصعوبات التي ستنتهي بالحبس أو قتل حيث ستعرف أحداث المسلسل نهاية كل هؤلاء الأبطال

قد تختلف قصة مسلسل الهيبة قليلاً من جميع النواحي ، حيث أن في الحلقة الأولى تدور أحداث كثيرة في المسلسل والتي تبدأ بظهور البطلة  عاليا التي تلعبها الفنانة  نادين نجيم التي تعيش مع زوجها عادل في كندا والذي يتوفي زوجها عادل وتقرر الرجوع إلى القرية التابعة له لكي تدفنه بجوار أقاربه. 

بعد مراسم الجنازة ، تفاجأت عاليا بأن أهل زوجها عادل قرروا أخذ طفلها الصغير بعيدًا عنهم وكان لديهم بعض الظروف الغريبة لكي تبقى مع ابنها، أي أن عليها أن تتزوج من أخوة زوجها المسمى "جبل" الذي دور الفنان تيم حسن، لكن المرأة رفضت تماما وقررت معاقبة الأسرة بالذهاب للسفارة الكندية وتقديم بعض الشكاوى ضد الأسرة.

إلا أنه تفاجأ مرة أخرى بتاريخ هذه العائلة، التي تعتبر من أكبر العصابات في لبنان وسوريا، والمتاجرة بالأسلحة وتهريب المخدرات، إلخ حيُ ان  المسلسل من مسلسلات عربية  مثيرة للغاية ويحتوي على أحداث شيقة ستثير فضولك.

بعض المعلومات التي تهمك حول مسلسل  الهيبة جبل

الممثل السوري تيم حسن

يلعب دور جبل صاحب شخصية عنيفة وعدوانية، ولكن في جانب واحد من حياته، وهو وظيفته كرئيس لعصابة لتهريب السلاح وتهريب المخدرات عبر الحدود، وهذا يجبره على امتلاك شخصية قوية لا هوادة فيها. .

رغم كل ذلك فهو شجاع جدا ويحب عائلته وله حقوق ومنصف جدا مع أصحاب الحق ولا يضطهد أحدا ويحب أهل قريته وهم أيضا يحبونه ويعتبرونه أخا بالإضافة إلى حبه الكبير لزوجته علياء يلعب تيم حسن العديد من الأدوار الأخرى وهو أمر مذهل في مسلسل الهيبة، لديه أكثر من شخصية مفروضة على المسلسل، لذا فهو يثبت حقًا أنه بطل ويستحق التقدير لهذه السلسلة.

يمكنك مشاهده مسلسل الهيبة 5 - جبل الحلقة 1 الاولى HD من هنا

الممثلة اللبنانية نادين نجيم

نادين نجيم ممثلة كبيرة تحب عملها وأصبحت بطلة منفردة حيث لعبت دورًا كبيرًا في المسلسل الهيبة  حيث  تتمتع بشخصية قوية ولها ولد من زوجها عادل  الذي توفي في المسلسل  وكان لعادل  أكثر من أخ ومن بين أخواته جبل (تيم حسن)  الذي وقع في حبها  وهي تشاركه نفس المشاعر، وهناك أشياء كثيرة تحدث في حياة علياء لم تكن تتوقعها، لكنها في النهاية تتأقلم مع هذه الحياة مع أطفالها وكذلك مع زوجها.

الفنانة السورية منى واصف

منى واصف، ممثلة سورية مصيرية، تجسد دور أم عظيمة، لها الرأي الأول والأخير، تحب زوجها وأولادها وترغب في الحفاظ على أسرتها، لأنها تحب ابنها جبل كثيرًا وتدعمه دائمًا في كل شيء قراراته وتقف إلى جانبه، وله أيضًا دور أكثر من غير عادي ويضيف نكهة جديدة للمسلسل، لأنه شخصية عطوفة تكره الظلم وتنصف المظلوم دائما ويكرهون رؤية الناس يتعرضون للاضطهاد ومساعدة المحتاجين دائمًا.

الممثل السوري عويس مخلاتي

لعب دور صخر شقيق جبل الشيخ فتى الجبل  كما يتميز بشخصيته العنيفة والقاسية الذي يستخدم السلاح والعنف في حل جميع المشاكل، لكنه أخ وصديق رائع يقف بجانب الأصدقاء الذين يحتاجون إليه، وهو أيضًا من الشخصيات التي يقترب منها المشاهدون.