17 يونيو 2021 23:22 7 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أتمنى التتويج بالدوري والكأس .. سيف الجزيري يوضح موقفه من الاستمرار مع الزمالكبعد رحيل المحمدي.. أستون فيلا يضم آشلي يانج من انترميلانطبيب الزمالك يكشف حجم إصابة محمد عواد ومدة غيابهالتربية والتعليم تعلن خطوات الإجابة على البابل شيت لطلاب الثانوية العامةالكهرباء: مليون و450 ألف طلب لتركيب عدادات كودية للمبانى المخالفةالجامعة العربية: توافق عربى كامل على التحرك نحو مجلس الأمن بشأن سد النهضةكارتيرون : نقدر ساسى ولكن الزمالك حقق البطولات فى غيابه ووجودهأمير كرارة مداعبا جمهوره: طبق البطيخ ده ناقصه حاجتين لا يعرفهم غير الكرارةزينة تكشف عن انخداعها بأقرب الناس لها وتعلق: وماله هو أنا بنخدع من حد غريبوزير التعليم يقرر إعفاء أوائل الشهادة الإعدادية بمدارس 30 يونيو من مصروفات العام المقبلإفريقيا تواجه الموجة الثالثة من كورونا بمعدل إصابات يقترب من ذروة الموجة الأولىمستشار الرئيس: تجاوزنا ذروة الموجة الثالثة واللقاحات فعالة ضد تحورات كورونا
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الثور

النهار

يمتاز مواليد برج الثور بأنهم شخصيات يمكنك الوثوق بها طوال الوقت فهم لا يخونون الأصدقاء، ولا يغدرون بأحد، ولا يحاولون خلق عداوات ومشكلات بينهم وبين أي شخص مهما فعل معهم، وعلى الرغم من ذلك فهم لديهم قدرة كبيرة على أخذ حقوقهم كاملة دون ضجيج، ومن مشاهير برج الثور المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نانسي عجرمنانسي عجرم

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حب العمل قد يأخذ منك الكثير من طاقتك ووقتك، عليك بتوزيع المهام المطلوبة منك على مدار الشهر، ولا تجعلها تتراكم عليك كي لا تؤثر على ادائك العام، ومهما كانت الصعوبات اعلم أن قدراتك ستكون فائقة كل التوقعات.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

كونك لا تبدأ بالمشكلات ذلك لا يمنع من حدوثها، خاصة هذه الفترة بسبب تجاهلك لشريك حياتك، حاول أن تجلس معه أطول فترة ممكنة والتحدث معه في الأمور المتعلقة بينكم، التحدث يذيب الثلج الناتج عن عدم اهتمامك به.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

عليك بالاهتمام بشعرك وبشرتك خاصة بعد ظهور الاجهاد عليهم، الامر الذي قد يسوء اذا اهملته أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

همتك العالية وصبرك الطويل يكسبك الكثير من المواقف خلال الفترة المقبلة، لا تتنازل عن قناعاتك مهما حدث ولا تتحدث بالسوء عن أحد مهما فعل بك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري