12 مايو 2021 07:47 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
رياضة

تعرف علي سبب خروج محمد صلاح غاضبا من استاد القاهرة

محمد صلاح غاضبا من استاد القاهرة
محمد صلاح غاضبا من استاد القاهرة

غادر محمد صلاح أرضية ملعب استاد القاهرة غاضبًا، وذلك بسبب التفاف العديد من الأشخاص حوله لالتقاط الصور التذكارية معه دون تدخل من أمن الاستاد.
وجاء غضب صلاح بسبب نزول مجموعة من الشباب لأرضية الملعب بعد انتهاء المباراة والالتفاف حول اللاعب في محاولة منهم لعناق اللاعب وتقبيله دون أي إجراءات احترازية بسبب انتشار فيروس كورونا.
و في سياق منفصل، اكتسح منتخب مصر نظيره جزر القمر 0/4، مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي تقام على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون يناير المقبل.

سجل رباعية المنتخب كل من محمد النني في الدقيقة 15 ومحمد شريف في الدقيقة 17 ومحمد صلاح هدفين في الدقيقتين 20 و25.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، ومنتخب جزر القمر في المركز الثاني بـ 9 نقاط في المركز الثاني، بينما يأتي منتخب كينيا ثالثًا برصيد 4 نقاط وتوجو رابعًا بنقطتين.
وضمن منتخبا مصر وجزر القمر بشكل رسمي التأهل لبطولة كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، منذ الجولة الماضية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري