السبت 20 أبريل 2024 09:02 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

الاتحاد البولندي يعلن إصابة ليفاندوفسكي وغيابه عن لقاء إنجلترا

ليفاندوفيسكي
ليفاندوفيسكي

أعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم اليوم الاثنين أن روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم بايرن ميونخ الألماني، سيغيب عن صفوف المنتخب البولندي في مباراته المقررة أمام نظيره الإنجليزي بعد غد الأربعاء ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بسبب الإصابة.

وكشفت الفحوصات الطبية أن ليفاندوفسكي يعاني من إصابة في أربطة الركبة اليمنى، وأن المشاركة في المباراة قد تؤدي لتفاقم الإصابة.

وأضاف الاتحاد في البيان الذي أصدره اليوم أن علاج مثل هذه الإصابات عادة ما يستغرق ما بين خمسة وعشرة أيام.

وسجل ليفاندوفسكي هدفين في المباراة التي انتهت بفوز منتخب بولندا على منتخب أندورا 3 / صفر أمس الأحد ضمن التصفيات، وجرى تبديله في الدقيقة 63 بسبب الإصابة.

وسيعود ليفاندوفسكي إلى ميونخ لمواصلة العلاج وقد شكلت الإصابة صدمة لبايرن ميونخ الذي يتأهب للمواجهة المرتقبة أمام لايبزج يوم السبت المقبل، علما بأن بايرن يتصدر الدوري الألماني (بوندسليجا) بفارق أربع نقاط أمام لايبزج صاحب المركز الثاني.

ويواجه بايرن بذلك إمكانية غياب أبرز هدافيه ليفاندوفسكي الذي يتصدر قائمة هدافي البوندسليجا حاليا برصيد 35 هدفا.