18 مايو 2021 10:43 6 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تقارير ومتابعات

جامعة المنوفية تدشن دورات تدريبية حول مهارات التمكين والتفاوض لذوي الإحتياجات الفائقة

النهار

دشنت جامعة المنوفية سلسلة دورات تنموية وتأهيلية حول إعداد القادة وتنمية مهارات التمكين والتفويض لرفع كفاءة العاملين من ذوي الاحتياجات الفائقة والعاملين بالقطاعات المختلفة.

حيث قام مركز الدراسات الإستراتيجية وإعداد القادة بالجامعة بإطلاق الدورات أمس حول فنون القيادة وسلوكيات القائد الفعال في تطوير المؤسسة، وكيفية تنظيم الوقت والتخطيط ودعم تنمية المهارات الذاتية والتمكين والتفوض عند مواجهة المشكلات الطارئة وتنمية قدرات إتخاذ القرارات الصحيحة وتعلم كيفية إدارة الأزمات والتعامل مع متغيرات العصر الراهنة. وتعد هذه الدورات إستكمالا للدورات السابقة لعام 2021/2020 لتطوير مهارت العاملين.

كما دعا الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية إلى الدور التنويري والإرشادي لجامعة المنوفية تطوير ودعم مهارات العاملين في الجامعة لخلق اجيال قادرة على متابعة سير العمل ومواكبة متطلبات التنمة والتطوير الشامل وخاصة في القطاع الإداري، بالإضافة إلى تنمية قدرات العاملين بالمؤسسات المختلفة وذلك من خلال ما تقدمه الجامعة للمجتمع المؤسسي والحكومي من خبرات في التعامل مع الأزمات كأزمة كورونا المستجد دون أن يأثر ذلك على عجلة التنمية الإقتصادية وخطط الدولة التنموية.

الدورات تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة وإشراف الدكتور عبد الرحمن الباجوري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ويحاضر فيها الدكتورة رنا الهلباوي أستاذ بكلية الطب والدكتور هيثم ميمون وكيل كلية الصيدلة والدكتور فرحات عبد السيد أستاذ بكلية الزراعة والدكتور جمال حماد استاذ بكلية الآداب والدكتور أحمد صقر مدرس بكلية الحاسبات والمعلومات.

ويقوم على تنفيذ الدورات الدكتور أحمد عبد القوي المشرف العام علي مركز الدراسات الإستراتيجية و هدى عبد السلام المدير العام للمركز و ميرال الجاويش مدير إدارة التدريب بالمركز.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري