النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:16 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إبراهيم حسن: ترامب يشيد بمنتخب مصر في كأس العالم ألفاريز يشعل أزمة بين أتلتيكو وبرشلونة.. وتحرك قانوني محتمل مدرب النرويج يتحدى الكبار: سنساعد هالاند على حصد الحذاء الذهبي ربيع ياسين يوجه رسالة إلى مرموش قبل مواجهة إيران إبراهيم حسن: حسام أعاد صلاح لأفضل مستوياته.. ومنتخب مصر في معركة مستمرة منتخب مصر يُعلن التشخيص النهائي للثنائي المصاب قبل مواجهة إيران السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية برعاية وزير التعليم العالي..إطلاق مسابقة ”نُعيد.. نبدع.. نبني” لدعم الابتكار الطلابي في إدارة المخلفات الجامعية مجلس الجامعة العربية يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً للجامعة مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية تنفيذ حكم الإعدام على نورهان خليل المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد بين حنين الوطن ووداع الأحباب.. 750 سودانياً يغادرون القاهرة في الرحلة الخامسة للعودة الطوعية واستعدادات لتفويج 1200 آخرين بالقطار الأربعاء

أهم الأخبار

الإسكان تأهيل محطة معالجة الصرف الصحى بالنوبارية

أعلن المهندس ياسر عبد الله، رئيس جهاز مدينة ناصر الجديدة"غرب أسيوط"، عن بدء أعمال صب الخرسانة المسلحة لبيارات مأخذ مياه محطة التنقية العملاقة للمدينة على النيل لمد مياه النيل للمدينة، ضمن أعمال المرافق للمرحلة الأولى للمدينة.

ولفت رئيس الجهاز إلى أنه جارٍ تنفيذ أعمال البنية التحتية للمرحلة الأولي للمدينة بمساحة 1600 فدان، والتي تشمل تنفيذ الخط الناقل للمياه بطول 16كم ومحطة تنقية المياه العملاقة والرافع الأوسط والمأخذ.

وفي مدينة النوبارية الجديدة، قام المهندس مجدي يوسف، رئيس جهاز المدينة ومسئولو الجهاز، بالمرور على مشروع استكمال طرق الحي الثاني ومشروع إعادة تأهيل محطة معالجة الصرف الصحي بالمدينة وتوسعاتها، وذلك لمتابعة سير العمل بالمشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة.

ووجه المهندس مجدى يوسف، مسئولى الجهاز، بضرورة المتابعة الدورية، لسرعة الانتهاء من المشروعات، وكذا دفع عجلة العمل وإزالة أي عقبات.