26 يوليو 2021 02:39 16 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تقارير ومتابعات

النهار

والد فتاة حادث طريق الجلالة: ربنا ينتقم ممن ظلم ابنتى

 

شهد طريق "جبل الجلالة" اليوم حادثًا مأساويًا لفتاة ظهرت وهي تقود سيارتها عكس الاتجاه، حيث وثق الحادث لحظة وقوعه، أحد المواطنين الذي تصادف سيره بسيارته على الجهة الأخرى من الطريق وقام بتصوير الواقعة بالفيديو، والذي تم تداوله بشكل واسع على صفحات التواصل الاجتماعي.

 


استمعت النيابة لأقوال والد الفتاة المتوفية وخالها، حيث أكد الدكتور، محمد نايل، خلال التحقيقات أن الفتاة كانت قادمة من الجونة بالغردقة وفي طريقها للعودة إلى منزلها في 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، حيث كانت ترغب في سلك طريق القطامية القاهرة، إلا أنها ضلت الطريق واضطرت للسير عكس الاتجاه للوصول إلى الطريق الصحيح المؤدي لطريق القطامية، وخلال ذلك وقع الحادث.

 

علق رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، على فيديو حادث طريق الجلالة، الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد، وقال ساويرس في تغريدة له على موقع التواصل "تويتر": "مشهد انتحاري لفتاة صغيرة يقال إن أهلها توفوا في حادثة سيارة قادت سيارتها في عكس الطريق في الجلالة إلى الاصطدام والموت.. شيء لا يصدق".

 

وقال والد الفتاة في تصريحات لـ"النهار"، ردا على ما قاله رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، على توبتر، بأن كل ما يقال عن ابنتي كذب وافتراء، وعار من الصحة.

 

وتبين من تحريات المباحث التي أشرف عليها كل من اللواء هشام رشاد، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد وليد الشرقاوي، رئيس المباحث الجنائية، أن الفتاة تدعى إيمان وأنه لا توجد شبهة جنائية حول الحادث.

 

وباشرت النيابة العامة التحقيقات واستمعت النيابة لسائق النقل المصاب داخل مستشفى السويس العام، والذي أكد أنه كان يسير على الطريق في حارته اليمنى وفوجئ بسيارة ملاكي تقودها فتاة وتصطدم به وجها لوجه بقوة، ما أدى إلى اشتعال النيران في مقدمة سيارته وكامل سيارة الفتاة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري