19 مايو 2021 03:48 7 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أهم الأخبار

حصريًا لـ”النهار” .. والد فتاة حادث الجلالة يكشف تفاصيل جديدة

النهار

تداولت عدة صفحات علي مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" هوية وصورة الفتاة المتوفاة في حادث على طريق السخنة الجلالة اليوم الأحد، وأنها تدعى إيمان نايل من القاهرة ابنة الدكتور محمد نايل، وأن التحقيقات، بينت سيرها عكس اتجاه في طريق الجلالة، بالسويس.


وقال والد الفتاة، بنتي مش منتحرة.. وكانت قادمة من الجونة.

جدير بالذكر أن خلال الساعات الماضية، انتشر مقطع فيديو تداوله بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحظة وقوع حادث مروع لفتاة من سكان القاهرة، تقود سيارتها بالاتجاه المعاكس.

 

واستمعت النيابة لأقوال والد الفتاة وخالها اللذين حضرا لتسلّم جثمانها، فيما أكدا خلال التحقيقات التي أشرف عليها المستشار محمد الغمراوي، المحامي العام لنيابات السويس، أن الفتاة كانت قادمة من الجونة بالغردقة، وفي طريق عودتها إلى منزلها في 6 أكتوبر، بمحافظة الجيزة، وكانت ترغب في سلك طريق القطامية-القاهرة، إلا أنها ضلت الطريق، واضطرت للسير عكس الاتجاه للوصول إلى الطريق الصحيح المؤدي لطريق القطامية.

 

وتبين من تحريات المباحث التي أشرف عليها كل من اللواء هشام رشاد، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد وليد الشرقاوي، رئيس المباحث الجنائية، أن الفتاة تدعى إيمان وأنه لا توجد شبهة جنائية حول الحادث.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري