الخميس 28 مارس 2024 05:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق المنوفية : عبدربه يعقد اللقاء الجماهيري اليومي ويوجه بإجراءات عاجله لحل شكاوى المواطنين بمنوف مصر الخير توزع 17 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية اخر عروض ”هل هلالك”.. الاثنين القادم 8 مليار جنية تكلفة مشروعات التطوير العقارى لتعظيم الاستفادة من أراضى شركة الإسكندرية

منوعات

أول صورة لإبن أمير السويد وزوجته

نشر الزوجان عبر الانستجرام صورة رائعة لابنهما ، الأمير جوليان هيربرت فولكي ، دوق هالاند ، الذي ولد يوم الجمعة ، 26 مارس في مستشفى في ستوكهولم الكبرى.

كشف جد الأمير جوليان ، الملك كارل جوستاف ، عن اسمه ودوكيدوم في اجتماع لمجلس الوزراء في القصر الملكي في ستوكهولم هذا الصباح ، وكلاهما يمس أفراد العائلة المالكة.

ويعد الأمير جوليان هو دوق هالاند ، الدوقية السابقة لعم الملك كارل المحبوب الأمير برتيل ، والذي يعيش منزله السابق كارل وصوفيا حاليًا مع أطفالهما.

فيما يعتبر اسم فولك هو أحد الأسماء الوسطى للملك وكان اسم حفيد الملك أوسكار الثاني ، الذي تفاوض على إطلاق سراح حوالي 31000 سجين من معسكرات الاعتقال الألمانية خلال الحرب العالمية الثانية.

التقط الصورة الرائعة للأمير جوليان ، الذي كان يرتدي سترة فاخرة ، من قبل والده الأمير كارل فيليب.