13 يونيو 2021 16:20 3 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حمدوك: لا مفر من اتفاق قانوني ملزم حول ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبيوزير البترول: بدء تشغيل مجمع إنتاج السولار نهاية 2023 باستثمارات 2.9 مليار دولاربالصور .. محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف الحملات على المرافق وأعمال الرش لمقاومة البعوض بمدينة مصيف بلطيم والعمل على راحة المصطافينالرئيس السيسى يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةفيديو.. صراخ وشتائم في الكنيست خلال التصويت على الحكومة الإسرائيلية الجديدةجهاز تنمية المشروعات بالبحر الأحمر ينظم لقاء مع حاجزى مصانع المدينة الصناعية بالغردقة للبدء فى تمويل المشروعات بالمجمع الصناعىالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يبحث مع سفير استراليا لدى جمهورية مصر العربية سبل دعم وتعزيز التعاونالقباج: نقدر جهود أولادنا داخل مؤسسات الرعاية .. وأولادنا من أصحاب الهمم ومشاركتهم بقوة الأداء والعطاء والعزيمةارتفاع زراعات القطن لـ231 ألف فدان بزيادة 60 ألف عن الموسم الماضىمتابعة لاعمال النظافة في الفترة الصباحية بمركز ومدينة سمالوط  إجتماع هيئة مكتب أمانة المرأة بالدقهلية لحزب حماة وطنمحافظ المنوفية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة الموقف التنفيذي لخطة الرصف بنطاق المحافظة ويشدد بتذليل كافة العقبات
سياسة

النائب محمود بدر يطالب بمحاسبة رئيس هيئة السكة الحديد بعد حادث سوهاج

النهار

طالب عدد من أعضاء مجلس النواب بضرورة حضور وزير النقل للجلسة العامة، حيث طالب النائب مصطفي سالم بضرورة حضور وزير النقل ، للرد على أسئلة النواب وتوضيح حقيقة ماحدث في حادثة قطاري سوهاج أمام البرلمان.

من جانبه ، قال النائب محمود بدر، إن تنسيقية شباب الأحزاب قامت بتشكيل لجنة تقصي حقائق لمتابعة حادث قطاري سوهاج .

ورفض بدر، بيان هيئة السكة الحديد ، حيث أنها لم تنتظر تحقيقات النيابة العامة ، مؤكدا أن بيان هيئة النقل والمواصلات أثار البلبلة في الرأي العام ، ورئيس هيئة السكة الحديد يجب أن يحاسب.

وتساءل بدر، عن أسباب عدم حضور وزير النقل للجلسة العامة ، ليوضح لنا بيان هيئة النقل والمواصلات الذي اعلن ان الحادث ناتج عن عمل ارهابي دون الإنتظار لنهاية التحقيقات ، قائلا : كان يجب أن يقيل رئيس هيئة السكة الحديد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري