الجمعة 19 أبريل 2024 04:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها قوافل جامعة المنوفية تفحص ٢١٥ مريض بقرية كفر شبرا بلوله وتنظم ندوة توعوية حول الوعى الأثرى وتعزيز الهوية الوطنية بالمساعي المشكورة الزراعة تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل الاستراتيجية والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية التعليم العالي: صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ يُعلن عن اختيار منسقين له بالجامعات والمدارس المصرية كلوب يعلق على فرصة صلاح الضائعة أمام أتالانتا الأهلي ينعى الفنان الكبير صلاح السعدن وفاة شاب بالمنوفية سقطت عليه «نقلة رمل» أثناء تفريغ السيارة أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو

منوعات

تسريب صور نادرة للملكة إليزابيث

وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، لم يرى هذه الصور للملكة إلا القليل، وتجسد إحدى المجموعات وهي تقضي وقتا خاصا بعيدا عن الأضواء وتضحك مع زوجها الامير فيليب خلال وجودهما في رحلة معا في كندا عام 1951.

وكانت الأميرة إليزابيث حينها تبلغ من العمر 25 عاما، وتم التقاطها قبل أشهر قليلة فقط من فقدان والدها المحبوب الملك جورج السادس.

وتظهر صورة أخرى في عام 1953، وهي ملكة وتظهر وهي تحمل الكاميرات أثناء قيامها بجولة رسمية في نيوزيلندا، وأخرى تظهرها في وندسور عام 1992 مع بقرة، تسمى إليزابيث أيضا، من قطيعها.

وتم نشر هذه الصور ضمن سلسلة "الملكة غير المرئية"، التي يبدأ نشرها يوم الخميس بمناسبة الاستعداد للذكرى 95 لميلاد الملكة في 21 أبريل.

تم اختيار الصور باستخدام الأفلام غير المرئية من قبل، والأرشيف غير الرسمي والمواد الرقمية الحديثة من بعض الدول الـ 116 التي زارتها، تهدف إلى إظهار الملكة في عطلة ، كأم وزوجة وطباخة ومحبة للحيوانات ومزارع وخبيرة.

وسيكشف عن عواطفها الحقيقية وبعض الصداقات غير المتوقعة وغير المعروفة التي أقامتها بعيدًا عن أعين الجمهور، وتأتي لقطات عام 1951 من فيلم وثائقي يُدعى " الرحلة الملكية - Royal Journey ، وهو أول فيلم روائي طويل ملون على الإطلاق في كندا.

وتظهر في إحدى الصور الأميرة الشابة ودوق إدنبرة مغطيين بالثلج أثناء جولتهما الرسمية، بينما في لقطة أخرى تربت على أحد خيولهما، وإحدى صور عام 1953 تظهرها في يوم عيد الميلاد في نيوزيلندا، وهي ترتدي نظارة شمسية وتبتسم وهي تحمل كاميرا سينمائية.

لم ترها من قبل.. تسريب صور نادرة للملكة إليزابيث

لم ترها من قبل.. تسريب صور نادرة للملكة إليزابيث

لم ترها من قبل.. تسريب صور نادرة للملكة إليزابيث

لم ترها من قبل.. تسريب صور نادرة للملكة إليزابيث

لم ترها من قبل.. تسريب صور نادرة للملكة إليزابيث