19 يونيو 2021 01:46 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

محمد الشناوى يهنئ نوير بمناسبة عيد ميلاده

النهار

هنأ محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر والنادى الأهلى ، مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ بعيد ميلاده رقم 35، ونشرعبر حسابه الشخصى على إنستجرام صوراً جمعته بالنجم الألماني خلال مباراة الأهلي وبايرن ميونخ السابقة فى نصف نهائي كأس العالم للأندية، وعلق قائلا: "عيد ميلاد سعيد يا صديقي".

وكان مانويل نوير قد توجه صوب الشناوي عقب نهاية مباراة الأهلي وبايرن ميونخ والتي فاز بها العملاق الأوروبي بهدفين نظيفين، ليصافحه ويهنئه بأدائه الجيد مع الفريق الأحمر خلال المباراة رغم الخسارة.

ويحتفل مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، وأحد أفضل الحراس في العالم خلال آخر 10 سنوات، اليوم بعيد ميلاده الـ 35، اشتهر حارس مرمى البايرن والمنتخب الألماني بـ"جدار برلين"، نظراً لما يتميز به من تصديات جنونية وانطلاقات مثيرة فى وسط الملعب لإكساب فريقه قوة زائدة على مرمي الخصوم، بالإضافة إلى المهارات الرائعة في منطقة جزائه، كل هذا جعله فى قائمة الحراس الأفضل عبر تاريخ كرة القدم.

ويستعد الشناوى للمشاركة مع المنتخب الوطني في ختام مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2022، في لقاء تحصيل حاصل أمام جزر القمر، بعدما حصد الفراعنة تأشيرة التأهل عقب التعادل مع كينيا بالجولة الماضية بهدف لمثله.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري