13 يونيو 2021 16:15 3 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حمدوك: لا مفر من اتفاق قانوني ملزم حول ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبيوزير البترول: بدء تشغيل مجمع إنتاج السولار نهاية 2023 باستثمارات 2.9 مليار دولاربالصور .. محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف الحملات على المرافق وأعمال الرش لمقاومة البعوض بمدينة مصيف بلطيم والعمل على راحة المصطافينالرئيس السيسى يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةفيديو.. صراخ وشتائم في الكنيست خلال التصويت على الحكومة الإسرائيلية الجديدةجهاز تنمية المشروعات بالبحر الأحمر ينظم لقاء مع حاجزى مصانع المدينة الصناعية بالغردقة للبدء فى تمويل المشروعات بالمجمع الصناعىالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يبحث مع سفير استراليا لدى جمهورية مصر العربية سبل دعم وتعزيز التعاونالقباج: نقدر جهود أولادنا داخل مؤسسات الرعاية .. وأولادنا من أصحاب الهمم ومشاركتهم بقوة الأداء والعطاء والعزيمةارتفاع زراعات القطن لـ231 ألف فدان بزيادة 60 ألف عن الموسم الماضىمتابعة لاعمال النظافة في الفترة الصباحية بمركز ومدينة سمالوط  إجتماع هيئة مكتب أمانة المرأة بالدقهلية لحزب حماة وطنمحافظ المنوفية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة الموقف التنفيذي لخطة الرصف بنطاق المحافظة ويشدد بتذليل كافة العقبات
رياضة

مفاجأت في تشكيلة النادي الأحمر في الميركاتو الصيفي المقبل

الأهلي
الأهلي

يبدو أن الصيف المقبل سيشهد مفاجآت في الميركاتو الصيفي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سواء في ملف صفقات الأهلي الجديدة 2021 أو قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجاري 2020-2021، خاصة أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، يضع الرتوش الأخيرة في ملاحظاته على ملف الصفقات الجديدة، كما أنه يستعد للكشف عن قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأحمر في نهاية الموسم، علما بأن أندية أوروبا تهدد بقاء عدد من لاعبي الأهلي بعدما انهالت العروض عليهم في أعقاب حصول الشياطين الحمر على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه في نستخها الماضية.

طلب الجنوب أفريقي التعاقد مع لاعبين في 4 مراكز بالموسم المقبل و هم رأس الحربة، الظهير الأيمن، الظهير الأيسر، والجناح الأيمن.

ويوجد 3 صفقات من اللاعبين الأجانب في حسابات موسيماني، على رأسهم سيرينو، مهاجم صن داونز الجنوب أفريقي، حمدو الهوني، لاعب فريق الترجي التونسي، ولويس ميكيسوني، لاعب نادي سيمبا التنزاني، وفقا لما تردد داخل القلعة الحمراء في الفترة الماضية.

وهناك أيضا 4 لاعبين محليين مرشحين للانضمام إلى الأهلي في الصيف المقبل ويعد باهر المحمدي الأقرب لارتداء قميص المارد الأحمر، خاصة في ظل تواجد محمد هاني في مركز الظهير الأيمن فقط بعد رحيل أحمد فتحي، بالإضافة إلى ظهور أحمد رمضان «بيكهام» بمستوى أقل من المطلوب خلال الفترة الماضية.

ومن ضمن اللاعبين المتواجدين في الصورة للانضمام للقلعة الحمراء، أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش، وعبدالرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، كما أن كريم فؤاد، لاعب إنبي، والذي يلعب بمركزي الظهير الأيمن والأيسر، من المرشحين للأهلي.

بينما يوجد عدد من اللاعبين مرشحين للرحيل عن الأهلي نهاية الموسم، ويأتي على رأسهم كل من: علي لطفي، حارس مرمى الفريق، محمود وحيد، الظهير الأيسر، ورامي ربيعة، وصلاح محسن، حسين الشحات، السنغالي أليو بادجي، المعار لأنقرة التركي، ولاعب أجنبي آخر، خاصة أن مسألة فسخ بادجي باتت محسومة، خاصة في ظل عدم تألق اللاعب خلال فترة إعارته، كما تقرر رحيل لاعب أجنبي آخر عن الفريق، لإفساح الطريق لضم مهاجم أجنبي جديد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري